تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف

استهلاك اللحوم الحمراء في أدنى حدوده وأسعار جديدة موحدة

بانوراما سورية:

صدرت نشرة جديدة لأسعار اللحوم الحمراء في دمشق حيث بلغ سعر كيلو غرام الهبرة وفق التسعيرة 9500 ليرة بنسبة دهن 25 بالمئة.

وبين رئيس جمعية اللحامين ادموند قطيش في تصريح لجريدة الوطن أن أسعار النشرة الجديدة ستكون موحدة بين السورية للتجارة واللحامين.

وقال قطيش إن الأسعار الجديدة صدرت وفقاً لسعر كيلوغرام الخروف الحي 4200 ليرة، علماً أن سعر كيلوغرام الخروف اليوم وصل إلى 4700 ليرة، في حين وصل سعر كيلوغرام العجل الحي إلى 3400 ليرة.

ووفقاً لقطيش فإن الاستهلاك بأدنى حدوده، موضحاً أن مايتم ذبحه يومياً لا يتجاوز 1200 خروف و حوالي 60 عجلاً.

ويرى قطيش أنه حتى بعد هذه الأسعار فإن اللحام مجبر على مخالفتها وذلك بسبب ارتفاع أسعار لحم الخروف الحي والتي وصلت إلى 4700 ليرة.

وبين قطيش أن سعر كيلو غرام لحم الخروف بعظمه أصبح 8 آلاف ليرة وكيلوغرام الهبرة بنسبة دهن 25 بالمئة 9500 ليرة وكيلوغرام هبرة الجدي بسعر 8 آلاف ليرة وسعر كيلوغرام هبرة العجل 9 ألاف ليرة وسعر كيلوغرام هبرة البقر 8200 ليرة وسعر كيلوغرام هبرة الجمل 9 آلاف.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات