تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف

بعد شهر على إطلاق خدماتها.. تنفيذ 10962 عملية بقيمة نحو 427 مليون ليرة عبر السورية للمدفوعات الالكترونية

كشفت الشركة السورية للمدفوعات الالكترونية عن جدول زمني يمتد حتى نهاية شهر آب القادم لربط وزارات الداخلية والمالية والموارد المائية ومحافظة دمشق مع منظومة الشركة لتسديد أجور خدماتها الكترونياً مشيرة إلى أنه يتم حالياً تسديد فواتير الهاتف الثابت ورسوم خدمات مديريات النقل في جميع المحافظات الكترونياً إضافة إلى فواتير كهرباء محافظة دمشق وريفها.

وبين المدير العام التنفيذي للشركة الدكتور أيمن ملوك في تصريح لـ سانا أنه سيتم خلال المرحلة القادمة توسيع خدمات المدفوعات الالكترونية لتضم فواتير كهرباء محافظات حمص وحلب واللاذقية وحماة والسويداء والقنيطرة وطرطوس لافتا إلى أنه تم الاتفاق مع المصرفين التجاري والعقاري لتقديم خدمات المدفوعات من خلال الربط مع منظومة الشركة ما يؤدي إلى توسيع شريحة المواطنين المستفيدين من خدمات دفع الفواتير والرسوم الكترونياً.

وأشار ملوك إلى أنه منذ إطلاق خدمات المدفوعات الالكترونية في الـ 14 من نيسان الماضي تم تنفيذ 10962 عملية بقيمة إجمالية قدرها 7ر426 مليون ليرة سورية عبر منظومة الشركة من خلال قنوات بنك بيمو السعودي الفرنسي وبنك البركة توزعت على الشركة السورية للاتصالات بـ 2034 عملية وشركتي كهرباء دمشق وريفها بـ 816 عملية ومديريات النقل بـ 8112 عملية وذلك من خلال الهاتف النقال والانترنت علماً أن عمليات الدفع الالكتروني هذه جرت في أوقات وأماكن مختلفة حيثما يكون صاحب الفاتورة موجوداً في المنزل أو العمل أو أي مكان آخر.

وكانت الشركة قد أطلقت في الـ 14 من الشهر الماضي خدمات الدفع الالكتروني لفواتير الكهرباء بدمشق وريفها وفواتير الهاتف الثابت وجميع رسوم خدمات مديريات النقل بالمحافظات وذلك من خلال ربط مصدري الفواتير ومتقاضي الرسوم المذكورين مع مصرفي بيمو والبركة وهي نتاج التعاون ما بين وزارة الاتصالات والتقانة ومصرف سورية المركزي خلال السنوات الماضية.

سكينة محمد

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات