تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف

وزارة الصناعة: إحداث 6 صالات مركزية في المحافظات لتسويق منتجات الشركات

أعلنت وزارة الصناعة أنها ستحدث ست صالات مركزية في المحافظات لعرض وتسويق منتجات الشركات العامة الصناعية التابعة لها.

وأوضحت الوزارة أن الهدف من إحداث هذه الصالات دعم وتعزيز عملية تسويق المنتجات العامة الصناعية وإبراز دور الشركات العامة في تأمين السلع الأساسية من منتجاتها مساهمة في سياسة التدخل الإيجابي في السوق المحلية إلى جانب الجهات العامة الأخرى وضمن رؤية الحكومة في هذا المجال.

وطلبت الوزارة من مؤسساتها العمل على إحداث هذه الصالات وتجهيزها بوسائل العرض المناسبة ورفدها بمنتجات الشركات العامة بالتنسيق والتعاون فيما بين المؤسسات العامة الصناعية وعرض المنتجات بطريقة لائقة والترويج لهذه الصالات ومحتوياتها ووضع إشارات للدلالة على مكانها.

وكلفت الوزارة المؤسسة الكيميائية إحداث صالة مركزية بدمشق والمؤسسة الغذائية بإحداث صالة في طرطوس والمؤسسة العامة للسكر بإحداث صالة في حمص والمؤسسة الهندسية بإحداث صالة في اللاذقية والمؤسسة النسيجية بإحداث صالتين واحدة في حلب والأخرى في حماة.

وكانت الوزارة أعلنت مؤخراً عن تخفيضات على منتجات الشركات التابعة لها تتراوح بين 10 و15 بالمئة.

بانوراما سورية- سانا أحمد سليمان

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات