تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف

ضبط منشأة غير مرخصة في اللاذقية تقوم بالغش والتدليس بصناعة الالبان والاجبان

بانوراما سورية:

ضبطت عناصر مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك باللاذقية امس منشأة غير مرخصة تقوم بتصنيع الألبان والأجبان وتستخدم بودرة حليب وزبدة نباتية في صناعة الألبان والأجبان وتحوز مادة مدعومة من قبل الدولة (مازوت) بطريقة غير مشروعة .
و تم تنظيم الضبط التمويني اللازم بمخالفة الغش والتدليس في صناعة الألبان (استخدام حليب بودرة + زبدة نباتية ) وحيازة مادة مدعومة من قبل الدولة بطريقة غير مشروعة في منشأة غير مرخصة .
كما تم اتلاف الكميات الموجودة وهي ١ طن من مادة الحليب + ٥ كغ جبنة مسنرة + ٢كغ لبنة ومصادرة كمية ١٠٠ ليتر مازوت وحليب بودرة ٣ أكياس زنة الكيس الواحد ٢٥ كغ ونصف كيس زنة ١٠ كغ وزبدة نباتية عدد ٧ كرتونة وزن الكرتونة ٢٠ كغ .
و تم تشميع المنشأة بالشمع الأحمر وأحيل الضبط الى القضاء المختص .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات