تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

 اضربوا المهربين ومستودعاتهم إنهم الخطر الأكبر فارس الشهابي .. يصرخ باسم الصناعيين … التهريب يقتلنا

 

أعلن فارس الشهابي رئيس اتحاد غرف الصناعة السورية أنّ التهريب يشكل أهم خطر تواجهه الصناعة الوطنية خاصة في هذه الظروف الاستثنائية ولا بد من مواجهة هذا الخطر بشكل جدي عبر استهداف مافياته الكبيرة المعروفة وأيضا استهداف مستودعات التهريب , لان المهربات و خاصة التركية منها لا تزال تغزو الأسواق المحلية و تدخل دون حسيب و رقيب..
وقال في تصريح له : نؤيد و بقوة كاتحاد غرف الصناعة القيام بحملة جادة لضرب منظومة التهريب و تفكيكها بدءاً من كبار المهربين و مستودعاتهم و مافياتهم.

واضاف موضحا : لازالت الاقمشة و الالبسة التركية تدخل اسواقنا و لازالت المنتجات الغذائية التركية تتصدر في اسواقنا و تدخل كلها وتدخل على عينك يا تاجر ؟ وهذا معيب بحقنا وبحق صناعتنا وبحق بلدنا.

الشهابي أكد لكي تنجح جهود مكافحة التهريب لا بد من تضافر كل الجهود لذلك و ليس فقط وضع كل الثقل على كاهل الجمارك و وأضاف : نذكر الحكومة بوعودها بأن يكون عام ٢٠١٩ خالياً من التهريب. و نحن بعيدون كل البعد عن ذلك إذا لم نعمل بشكل تشاركي وشمولي من أجل مكافحة التهريب وإعلاء كلمة الصناعة والانتاج الوطني .
سيرياستيبس

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات