تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

منتجات مؤسسة الصناعات الغذائية تحافظ على اسعارها

أكد مدير المؤسسة العامة للصناعات الغذائية المهندس بسمان مهنا أن منتجات الشركات التابعة للموءسسة ما زالت محافظة على أسعارها ولم يتم رفع سعر أى منتج وذلك تنفيذا للتوجهات الحكومية لتدخل جهات القطاع العام الصناعي الايجابي فى السوق المحلية.
وبين مهنا فى تصريح لمندوب سانا أن جميع منتجات الشركات التابعة تنتج وفق المواصفات القياسية الوطنية المعتمدة وهى ذات جودة عالية ابتداء من منتجات شركة كونسروة دمشق وشركتى الالبان بدمشق وحمص والزيوت النباتية من انتاج شركتي حماة وحلب والمياه المعبأة بمختلف أحجامها ومعاملها وصولا الى المجففات من انتاج شركة تجفيف المنتجات الزراعية فى سلمية لافتا إلى ان سعر عبوة زيت القطن فى زيوت حماة /16/ لترا هو /15/ الف ليرة.
من جهته أوضح مدير عام الشركة العامة للصناعات الزراعية و الكونسروة بدمشق المهندس مجد ديب فى تصريح مماثل أن أسعار منتجات الشركة هى أقل من اسعار المنتجات المماثلة فى السوق المحلية بنسب تتراوح بين /40 و50/ بالمئة من مربيات المشمش والفول و الحمص و البازلاء وان منتجات الشركة ومنتجات شركات المؤسسة متوفرة في صالة السبع بحرات بدمشق و صالات السورية للتجارة والمؤسسة الاجتماعية العسكرية في كافة المحافظات.
.
أحمد سليمان

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات