تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

تكريم أبناء وبنات الشهداء والمتفوقين في الشهادة الثانوية في اللاذقية

بانوراما سورية:

تقديرا لتضحياتهم وذويهم في الدفاع عن الوطن وارادتهم التي صنعت النجاح والتفوق ..كرمت محافظة اللاذقية أمس الناجحين من ابناء وبنات الشهداء والمتفوقين في امتحانات الثانوية العامة بفروعها المختلفة في احتفالية على مدرج دار الاسد للثقافة.
محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم نقل للطلاب وذويهم تحيات السيد الرئيس بشار الأسد ومباركته لهم بهذا النجاح والتفوق وتكليل جهودكم وتعبهم بالنجاح ..وقال ..نتعلم من سيادته والسيدة اسماء الاسد ومن خلال استقبالهما المتفوقين وابناء الشهداء ثقافة الاخلاص لتضحيات الشهداء والاجلال لارواحهم والانتماء الى عوائلهم .
واضاف ..بنجاحكم وتفوقكم انتم تمثلون القدوة للجميع في الفوز بمعركة الحياه والاصرار على رسم الفرح والمضي في مسيرة العلم والمعرفة مؤكدا متابعة امور المتفوقين وابناء الشهداء وتقديم كل ما يلزم لهم لاستمرار التحصيل العلمي والتفوق.
من جهته اكد امين فرع اللاذقية للحزب المهندس هيثم اسماعيل ان النجاح والتفوق يصب في خدمة المجتمع بأكمله لاسيما في مواكبة عملية التطوير مشيرا الى ان التركيز على الإنسان والاستثمار في مقدراته يمثل اولوية للنهوض الاقتصادي و الاجتماعي.
وعبرت الكلمات خلال الحفل عن اهمية النجاح والتفوق كرسالة من الشعب السوري القادر على مواجهة الارهاب والحرب ومواصلة الحياة والبناء وان التكريم هو جزء من ايفاء ابناء الشهداء حقهم والمضي على نهجهم وانه من خلال بطولات وتضحيات ابطال الجيش استمرت رحلة التحصيل العلمي وصولا للتفوق وللكوادر الادارية والتعليمية الذين كانوا جسورا للعبور نحو المستقبل دون إغفال لدور الأهل في تحقيق هذا الإنجاز.
واشار مدير التربية عمران ابو خليل الى ان التفوق ثمرة رعاية من الجميع واهتمام من الطلاب انفسهم لتحقيق ما يصبون اليه ..وان الطلاب بتفوقهم يؤكدون انهم كالبذور الصالحة التي ستغدو ثمارا طيبة ونجوما تضيء سماء الوطن.

حضر التكريم رئيس الاتحاد الرياضي العام وقائد شرطة المحافظة اللواء نبيل الغجري واللواء قائد المنطقة الساحلية وفعاليات رسمية وحزبية واجتماعية.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات