تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب

موجة جديدة من ارتفاع الأسعار في طرطوس

طرطوس- ربا قميرة:

لا تزال أسعار الخضراوات والفواكه في طرطوس تركب موجة من الارتفاع الهائل، الأمر الذي صدم العديد من المواطنين وجعلهم في حيرة من أمرهم، وخلال جولتنا على بعض الأسواق في طرطوس تبين أن الارتفاع يفوق الخيال وكأن الأسعار في كوكب آخر حيث  تراوح  سعر كيلو البندورة ما بين 700 – 800 ليرة، بينما البطاطا وصل سعرها إلى 600 ليرة، أما بالنسبة للورقيات فأسعارها محلقة في السماء حيث وصل كيلو السبانخ إلى 1200 ليرة وربطة البقدونس الواحدة وصل سعرها إلى 250 ليرة والخسة بلغ سعرها 400 ليرة، والحبل على الجرار بالنسبة لباقي أنواع الخضار والفواكه.

فإذا أردت أيها المواطن أن تأكل صحناً من (التبولة) مثلاً فعليك أن تدفع أقله 2000 ليرة وهذا غيض من فيض، فكيف إذا أردت أيها أن تتمتع بطبخة دسمة ، ماذا عليك أن تفعل؟

بانوراما سورية- الوحدة

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات