تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع وزير الخارجية الأردني العلاقات الثنائية وملف عودة اللاجئين السوريين أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور ودرعا واللاذقية وحماة والقنيطرة الجدد يؤدون اليمين القانونية الرئيس الأسد يصدر مَراسيم تشريعية بتعيين محافظين جُدد لمحافظات: دير الزور، درعا، اللاذقية، حماة، وال... إصابة مدنيين بجروح جراء عدوان إسرائيلي على مدخل مدينة اللاذقية الجنوبي الشرقي الجامعة الافتراضية تخفض معدلاتها 5 بالمئة تماشياً مع نتائج الثانوية العامة … عجمي: 10 آلاف طالب متوق... الجيش أسقط 9 طائرات مسيّرة للإرهابيين بريفي اللاذقية وإدلب … الحربي السوري- الروسي يواصل استهداف مقا... المجلس الأعلى للتخطيط الاقتصادي والاجتماعي يحدد الاعتمادات الأولية لمشروع الموازنة العامة للدولة للع... الرئيس الأسد يستقبل مفوض الأمم المتحدة السامي لشؤون اللاجئين أكد على تقديم ما يلزم للوافدين اللبنانيين.. مجلس الوزراء يوافق على مشروع إحداث الشركة العامة للصناعا... لجنة القرار/43/ تناقش عدداً من القرارات والإجراءات الخاصة بشروط شغل مراكز عمل القيادات الإدارية

وزارة الزراعة تنقل المعرض الزراعي الدولي سياتكس 2013 إلى قلعة دمشق

66

قررت “وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي” نقل معرضها الزراعي الدولي السوري “سياتكس 2013″،من التكية السليمانية إلى قلعة دمشق، بهدف ضمان أكبر مشاركة ممكنة من الفعاليات والشركات العامة والخاصة.

وبحسب صحيفة الثورة قال مدير التسويق في وزارة الزراعة مهند الأصفر: إن معرض سياتكس هو ملتقى سنوي ومناسبة اقتصادية هامة لكافة القطاعات العاملة، في الحقل الزراعي على اختلاف اختصاصاتها واهتماماتها”.

وأكد على مجانية المشاركة في هذا المعرض “ومنذ إقامة النسخة الأولى” ولكافة العارضين والمشاركة الوطنيين منهم والعرب والأجانب، وذلك بناءً على الدعم الكبير الذي تقدمه الحكومة الهادف، وبشكل أساسي إلى تعميم الفائدة والنفع على كافة الفعاليات والأنشطة العاملة في القطاع الزراعي والتجارة الزراعية، والمساهمة في تطوير عملية التسويق الزراعي على الصعيدين الداخلي والخارجي.

وأضاف أن المديرية تعمل حالياً على إعداد قائمة خاصة بالجهات والفعاليات المحلية والعربية والدولية ،التي سيتم دعوتها رسمياً للمشاركة في هذا المعرض الذي سجل نجاحات كبيرة، نتيجة تطور الإنتاج الزراعي السوري خلال العقود الثلاث الماضية، حيث بلغت المنتجات السورية درجات متقدمة كماً ونوعاً وجودةً، حتى غدت تنافس وبشكل ملموس مثيلاتها، من منتجات الدول الأخرى في الأسواق الدولية، والتقدم عليها في أحيان كثيرة.‏

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات