تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

“إيد بإيد” بنك سورية الدولي الإسلامي.. يطلق مبادرة لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة

بالتزامن مع اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة، أعلن بنك سورية الدولي الإسلامي اليوم 3 كانون الأول عن إطلاق مبادرة “إيد بإيد” لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجتمع.
وتأتي هذه المبادرة كجزء من المسؤولية المجتمعية للبنك والتزاما منه بتعزيز التضامن الاجتماعي. وتهدف المبادرة إلى دعم وتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة لدمجهم في المجتمع، كما تعد هذه المبادرة جزءً من سلسلة مبادرات يعتزم البنك تنفيذها بهدف المساهمة في دعم وتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع، وتعزيز دورهم ومشاركتهم الفعالة في الحياة الاجتماعية والاقتصادية.
وتستمر مبادرة “إيد بإيد” لمدة أسبوع عمل، وقد تم في وقت سابق تدريب فريق من ذوي الاحتياجات الخاصة، بمختلف تحدياتهم (داون/ إعاقة حركية / إعاقة ذهنية)، على جهاز قطع الدور الآلي للعملاء Qmatic وتم توزيعهم على فروع البنك في دمشق للبدء بممارسة عملهم.
بهذه المناسبة، صرح السيد بشار الست، الرئيس التنفيذي للبنك: “نحن فخورون بإطلاق مبادرة ‘إيد بإيد’، حيث نؤمن بأهمية دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع، وتوفير الفرص المناسبة لهم للمشاركة الفعّالة في المجتمع، ونحن ملتزمون بتسخير جميع الأدوات والبرامج التدريبية اللازمة لتأهيلهم وتزويدهم بالخبرات اللازمة التي تُعزز قدرتهم على شغل وظائف مناسبة وتسهم في تطوير المجتمع.
وفي ختام تصريحه، أعرب الرئيس التنفيذي عن شكره وتقديره لفريق ذوي الاحتياجات الخاصة الذين شاركوا في تنفيذ المبادرة، مشيراً إلى أنهم سيكونون نموذجاً حياً للتفاؤل والإصرار، وسيساهمون في بناء مجتمع أفضل وأكثر شمولية، ونحن نتطلع إلى نجاح مبادرة “إيد بإيد” وتأثيرها الإيجابي على حياة ذوي الاحتياجات الخاصة والمجتمع بشكل عام. وندعو جميع أفراد المجتمع للمشاركة والدعم في هذه المبادرة لتحقيق التغيير الإيجابي المنشود.
#بنك_سورية_الدولي_الإسلامي
#بنك_العمر_قول_و_فعل
#اليوم_العالمي_لذوي_الإعاقة
#إيد_بإيد

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات