تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

محافظ ريف دمشق يكرم المتفوقين الأوائل في الشهادتين التعليم الأساسي والثانوية العامة

كرم محافظ ريف دمشق أحمد إبراهيم خليل الطلاب المتفوقين الحاصلين على العلامة التامة في شهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة – الفرع العلمي في محافظة ريف دمشق والحائزة على المرتبة الأولى في الشهادة الثانوية – الفرع الأدبي والمتفوقين من أبناء العاملين في المحافظة.

وأكد خليل أن محافظة ريف دمشق تعتز بأبنائها المتفوقين الذين خطوا أولى خطوات النجاح في مسيرتهم العلمية مشددا على أهمية الحفاظ على هذا التميز بالمثابرة والاستمرار بالتفوق خلال المراحل الدراسية القادمة.

وأثنى خليل على جهود الكوادر التعلمية والإدارية في مدارس المحافظة ودور الأهالي للوصول الى هذا التفوق لافتا الى أن هذا التكريم اليوم هو تحفيز لهم لمواصلة مسيرة النجاح.

وأكد خليل أن محافظة ريف دمشق تعمل على توفير كل الظروف التي تسهم في الارتقاء بالعملية التربوية والتعلمية وأن هذا الجيل يعول عليه الكثير في الايام القادمة لأن الوطن بحاجة لجميع أبنائه وابداعاتهم ومعارفهم ليكونوا جزءاً من مسيرة البناء وإعادة الإعمار.

من جانبهم عبر الطلاب المتفوقون عن شكرهم وتقديرهم لهذا التكريم وما لقوه من رعاية ودعم وتشجيع من قبل المحافظة مؤكدين أنهم ماضون نحو المستقبل بهمة عالية حتى تحقيق أحلامهم وطموحاتهم ورد بعض الجميل لوطنهم الأغلى.

شارك في التكريم عضو المكتب التنفيذي غالب الزغبي وأمين عام المحافظة رائد الدياب ومدير تربية ريف دمشق د.عبد الحليم يوسف.

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات