تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب

المؤسسة العامة للإسكان تفتح باب الاكتتاب لـ 38 مستحقاً للسكن البديل

أعلنت المؤسسة العامة للإسكان عن فتح باب الاكتتاب للشاغلين المستحقين للسكن البديل اعتباراً من بداية شهر تشرين الأول المقبل ولغاية الـ 3 من تشرين الثاني القادم وفق الفئة والمساحة والدفعة الأولى المستحقة.

وبينت المؤسسة في إعلان لها أن عدد المستحقين 38 مواطناً عليهم تقديم طلبات الاكتتاب وتسديد الدفعة النقدية الأولى ومن ثم مراجعة المؤسسة واستلام بطاقة الدفع الإلكتروني اعتباراً من بداية شهر كانون الأول القادم، وفي حال تعدد الشاغلين المستحقين للسكن البديل بمسكن واحد يتم تقديم تفويض إداري أو وكالة قانونية لأحدهم مصدقة أصولاً.

ولفتت المؤسسة إلى أنه يتوجب على الشاغل المستحق المشمول بالإعلان تسديد الأقساط الشهرية المترتبة عليه حسب الفئة التي اكتتب عليها اعتباراً من بداية العام القادم، مبينة أنه في حال تأخره عن تسديد ثلاثة أقساط شهرية متتالية يعد اكتتابه ملغى دون الحاجة إلى إنذاره أو إخطاره وتعاد له مدفوعاته محسوم منها النفقات الإدارية المترتبة عليه، ويعتبر هذا الإعلان بمثابة تبليغ شخصي وإنذار نهائي.

سانا

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات