تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع وزير الخارجية الأردني العلاقات الثنائية وملف عودة اللاجئين السوريين أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور ودرعا واللاذقية وحماة والقنيطرة الجدد يؤدون اليمين القانونية الرئيس الأسد يصدر مَراسيم تشريعية بتعيين محافظين جُدد لمحافظات: دير الزور، درعا، اللاذقية، حماة، وال... إصابة مدنيين بجروح جراء عدوان إسرائيلي على مدخل مدينة اللاذقية الجنوبي الشرقي الجامعة الافتراضية تخفض معدلاتها 5 بالمئة تماشياً مع نتائج الثانوية العامة … عجمي: 10 آلاف طالب متوق... الجيش أسقط 9 طائرات مسيّرة للإرهابيين بريفي اللاذقية وإدلب … الحربي السوري- الروسي يواصل استهداف مقا... المجلس الأعلى للتخطيط الاقتصادي والاجتماعي يحدد الاعتمادات الأولية لمشروع الموازنة العامة للدولة للع... الرئيس الأسد يستقبل مفوض الأمم المتحدة السامي لشؤون اللاجئين أكد على تقديم ما يلزم للوافدين اللبنانيين.. مجلس الوزراء يوافق على مشروع إحداث الشركة العامة للصناعا... لجنة القرار/43/ تناقش عدداً من القرارات والإجراءات الخاصة بشروط شغل مراكز عمل القيادات الإدارية

محافظ ريف دمشق يبحث مع ممثلة صندوق الأمم المتحدة للسكان آليات التعاون المشترك وسبل توسيع أنشطة ومشاريع الصندوق في المحافظة..

بانوراما سورية:

بحث محافظ ريف دمشق أحمد إبراهيم خليل اليوم مع ممثلة صندوق الأمم المتحدة للسكان في سورية مورييل مافيكو والوفد المرافق آليات التعاون المشترك وسبل توسيع أنشطة ومشاريع الصندوق في المحافظة.

وقدم خليل شرحا عن الأوضاع الإقتصادية والإنسانية الصعبة في سورية التي تسببت بها الإجراءات الاقتصادية الجائرة على الشعب السوري ونهب ثرواته وما تتطلبه الظروف المستجدة من تعاون أوسع مع وكالات الأمم المتحدة للحد من تفاقم هذه الأوضاع.

وأكد خليل استعداد المحافظة لتقديم الدعم اللازم من أجل إنجاز عمل صندوق الأمم المتحدة للسكان وتطوير نشاطاته بما ينعكس إيجاباً على أوضاع المستفيدين لافتاً إلى ضرورة استمرار التنسيق والتعاون لتسهيل إنجاز أعمال الصندوق بالشكل المطلوب وتحسين واقع الخدمات المقدمة.

من جانبها استعرضت مافيكو نشاطات صندوق الأمم المتحدة للسكان في سورية وبرنامج الصندوق في محافظة ريف مشق والمساهمة التي قدمها في الاستجابة لدخول العائلات الوافدة من لبنان الى سورية بالتعاون مع الجمعيات والمنظمات غير الحكومية.

وأشارت مافيكو إلى أن الصندوق مهتم بتوسيع التعاون والتعرف على الاحتياجات المستجدة وتطوير العمل بما يخص قضايا السكان والصحة الإنجابية وتنظيم الأسرة وتقديم الخدمات وكافة النشاطات التي يعنى بها الصندوق.

حضر اللقاء مدير مكتب الإغاثة والمنظمات الدولية في المحافظة م.بسام سعدى.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات