تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

رئيس اتحاد حرفيي طرطوس: اعترضنا على قرار مجلس مدينة بانياس بفرض زيادة جديدة على أسعار مقاسم المنطقة الصناعية.. والتأخير المتكرر بالتسليم ليس في صالح الطرفين

رئيس-اتحاد-حرفيي-طرطوس

بانوراما طرطوس:

اعترض اتحاد الحرفيين بطرطوس على قرار مجلس مدينة بانياس القاضي بفرض زيادة جديدة على سعر المتر المربع للمقاسم المكتتب عليها في المنطقة الصناعية في بانياس..

واستغرب السيد عبد الكريم عبود رئيس الاتحاد في تصريح لموقع بانوراما طرطوس التأخير المتكرر في تسليم المقاسم بحيث كان من المتفق عليه التسليم في بداية الـ 2014 وتم التأجيل إلى بداية الـ 2015 وإلى الآن لم يتم تسليم أي مقسم، وفي كل مرة يتم زيادة على أسعار المتر بحيث تم رفعها بالمرة الأولى من 7500 إلى 8500 ليرة واليوم تم رفع السعر ليصل إلى حوالي 9600ليرة ولكننا غير موافقين عليها.. وأضاف عبود أن هذه الزيادات المتلاحقة لا ينص عليها الاتفاق مع مجلس البلدية.. ورغم ذلك تمت الموافقة على الزيادة الأولى ولكن الآن نعترض على الزيادة الثانية لأنها غير منطقية ولا مبرر لها وإذا كان يوجد خطأ في الدراسة لعدم لحظ شبكة المياه والكهرباء فيها فهذا ليس ذنب الحرفيين وعلى البلدية ان تتحمل المسؤولية منوهاً بأنه يتابع موضوع الزيادة المذكورة مع الجهات المسؤولة والوصائية في المحافظة لإنصاف المكتتبين وضمان حقوقهم..

وأشار إلى أن التأخير المتكرر ليس في صالح الطرفين فكلما كان التسليم أقرب كلما استلم المجلس مبالغ كدفوعات من المكتتبين يبلغ حجمها حوالي 600 مليون ليرة هي بحكم المجمدة لصالح المجلس ويمكن أن يغطي فيها بعضاً مما أنفقه في إقامة وإنجاز البنية التحتية للمنطقة الصناعية .

وكشف عبود أن عدد المكتتبين على المقاسم في المنطقة المذكورة تجاوز عددهم   الألف مكتتب في حين أن مجموع المقاسم الموجودة لا يتجاوز عددها ال 650 مقسم منوهاً بأن هناك خطة لإقامة منطقة صناعية أخرى قريبة للأولى بهدف توفير مقاسم جديدة لباقي الحرفيين المكتتبين..

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات