تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب

مجموعة شباب بانياس تطلق حملة “قادرون” تكريما للشهداء وتكريسا لثقافة العمل

قادرون-1-660x330أطلقت مجموعة شباب بانياس قبل أيام حملة قادرون بالتزامن مع عيد الشهداء حيث تضمنت مجموعة من الأنشطة الهادفة إلى تعزيز قيمة العمل خدمة للوطن ودعما له لاسيما خلال المرحلة الحالية التى تمر بها سورية وهى رسالة توجهها المجموعة لكل شرائح المجتمع حثا على بذل المزيد من الجهد البناء لرفد البلد بعوامل الصمود والمقاومة ومواصلة الحياة.
 
كذلك تضمنت أنشطة الحملة إقامة نصب تذكارى للشهيد الصيدلانى على شدود أحد مؤسسى المجموعة والذى يصادف عيد الشهداء الذكرى الثانية لاستشهاده فى معارك البطولة المستمرة ضد الإرهاب التكفيرى مقابل المشفى الوطنى فى مدينة بانياس تخليدا لذكراه العطرة وإعلاء لرمزية الشهيد والشهادة.
 
قادرون-2-226x300وأوضح أحمد آت أحد مؤسسى المجموعة لنشرة سانا الشبابية أن إطلاق حملة قادرون هو رسالة إلى مختلف شرائح الشباب السورى لاستثمار كل إمكاناتهم وقدراتهم كل من موقعه حيث أن الظروف الاستثنائية التى يمر بها الوطن تتطلب من أبنائه تكثيف العمل فى مختلف مجالات الحياة ليكونوا رديفا للجيش العربى السورى فى صموده الأسطورى.
 
وحول النصب التذكارى للشهيد شدود أوضح آت أن شدود من مؤسسى المجموعة استشهد دفاعا عن الوطن وتخليدا لذكراه وتم الاتفاق فى وقت سابق مع مجلس مدينة بانياس لتنفيذ هذا النصب وهو “عبارة عن مجسم نصفه عسكرى مقاتل يحمل سلاحه ونصفه الآخر مدنى مجاهد يحمل قلمه وأدوات الطبيب وجميعهم يحتمون بخوذة العامل الملونة بلون العلم العربى السورى”.
 
بدوره أعرب محمد شدود والد الشهيد عن افتخاره بشهادة ابنه مؤكدا أن “النصب التذكارى هو عمل يخلد ذكرى كل شهداء الوطن الذين قدموا أرواحهم فى سبيل عزته وكرامته وسيادته فالوطن الذى ربى وعلم واحتضن يستحق منا كل التضحية والفداء”.
 
أما الصيدلانية رزان معروف زوجة الشهيد على فقالت.. إن الشهداء أحياء وهم باقون فى قلوب أهلهم وأحبتهم الذين سيسيرون على نهجهم وهو ما أعاهد عليه زوجى الشهيد بأن أكمل مسيرته فى الوفاء والحب والتضحية اللامحدودة كرمى لتراب الوطن.
 
غرام محمد
Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات