تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب

 “من خير رمضان” جديد حملة “معا نستمر”..

13595800_1159520854111372_99701708_nطرطوس- ريم عبد اللطيف:

هكذا جاء عنوان حملة ( معا نستمر ) لشهر رمضان المبارك لهذا العام و تختتم اليوم حملتها التي كانت قد أطلقتها منذ بداية الشهر الخيري و لتاريخ /٣٠ /رمضان ١٤٣٧ هجري حيث كانت الحملة قد تابعت نشاطها الوطني و لكن هذه المرة شاركت المجتمع الأهلي والمحلي بمبادرة خيرية بمناسبة شهر رمضان حيث قامت بتوزيع السلل الغذائية تحمل مادة اللحوم و الخبز ومبالغ مالية في منطقة شارع 13598827_1159520977444693_1907035374_nالعريض (شارع الشهداء ) في طرطوس و بالتعاون مع أصحاب العمل الصالح و الوطني والخيري و إشراف عدد من أعضاء لجنة حي الرمل ( ١ ) لعدد من أسر الشهداء و الجرحى و المتضررين من الحرب وعدد من الأسر الفقيرة في منطقة شارع الثورة و شارع الشهداء و رأس الشغري ، حيث تم إيصال هذا التبرع الخيري إلى منازلهم بمساعدة عدد من الشباب المتطوع و أصدقاء حملة ( معا نستمر ) و اللافت هذه المرة المتطوعون المشاركون منهم ممن ينتمون لأسر الشهداء الذين قدموا أنفسهم بكامل المحبة للمشاركة بحملة ( معا نستمر ) الوطنية ووفاء لرسالة شهدائهم .
حملة ( معا نستمر ) تتمنى فطرا سعيدا لكل أبناء الوطن الكبير سورية و لقائد الوطن سيادة الرئيس بشار الأسد السباق دائما للعمل الخيري ولدعم موائد الرحمن و للجيش العربي السوري و تؤكد أننا مستمرون وماضون في تقريب الخير و تشكر كل من ساهم في زرع المحبة بين أبناء المجتمع الواحد الأهلي و المحلي و كل الآيادي الخيرة و المشاركون و العاملون والمتطوعون والمساهمون و على رأسهم السادة سليمان الطويل ،بشار دغمة ،بيان اسماعيل ،عمران معلا و تتمنى للجميع عيدا سعيدا .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات