تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات...

في عيد الجيش.. النقل تقدم الدم دعماً لأبطال جيشنا الباسل

13884358_1194252757282613_89708755_nخصصت وزارة النقل الساعات الأولى من يوم عيد الجيش العربي السوري بالقيام بحملة تبرع بالدم شملت العاملين في الوزارة والمؤسسات التابعة لها وذلك تقديراً منهم للتضحيات التي يقدمها أبطال جيشنا الباسل وعربون شكر وعرفان للملاحم البطولية التي سطرها ويسطرها أبطال جيشنا على مدى خمس سنوات من الصمود والإصرار على مكافحة الإرهاب.
وزير النقل المهندس علي حمود وعقب تبرعه بالدم أكد أن هذه الحملة هي إسهام من العاملين للتعبير عن تقديرنا واعتزازانا بجيشنا البطل ورسالة شكر من كل عامل في كل 13866682_1194252860615936_1926825854_nمواقع الإنتاج مشيراً إلى الحشود التي توافدت إلى المركز من جميع العاملين والتي أرادوا من خلالها التأكيد على محبتهم وانتمائهم للوطن ودعمهم المطلق لأبطال الجيش والقوات المسلحة في معركتهم ضد الإرهاب التكفيري وتضامنهم مع الجرحى والمصابين من عسكريين ومدنيين جراء الأعمال الإرهابية مؤكدين أنهم سيظلون السد المنيع في وجه الإرهاب فضلاً عن كون التبرع بالدم واجب وطني لان دمائنا كلها واحدة وامتزاجها يعبر عن مدى محبتنا 13871656_1194253133949242_1618358522_nوتماسكنا لأن الدماء التي تجري في عروقنا هي واحدة.
ولفت الوزير حمود إلى الانتصارات الميدانية المتلاحقة التي يسطرها جيشنا الباسل في مواجهته للحرب الإرهابية والتي تشكل تأكيداً على قدرته على إحباط كل المشاريع التقسيمية المعدة للمنطقة، والتي تستخدم الولايات المتحدة أذرعها الإرهابية من أجل تحقيقها على الأرض، ولكن تنظيماتها الإرهابية على مختلف تسمياتها سيكون مصيرها الاندحار بفضل بطولات الجيش العربي السوري التي أوصدت جميع الأبواب أمام المشاريع الاستعمارية في المنطقة.
الجدير بالذكر أن المركز اكتظ بالعاملين من الوزارة والجهات التابعة لها والذين تسارعوا للتبرع بالدم دعماً لتضحيات وبسالة جيشنا المقدام في مواجهة الإرهاب .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات