تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
لجنة القرار/43/ تناقش عدداً من القرارات والإجراءات الخاصة بشروط شغل مراكز عمل القيادات الإدارية الرئيس الأسد يبحث مع عراقجي سبل وقف العدوان الإسرائيلي على لبنان وتقديم الدعم والمساعدة للأشقاء اللب... مجلس الوزراء : تشكيل لجنة مختصة لمراجعة بعض القرارات والأنظمة الخاصة بشغل مراكز عمل القيادات الإداري... استشهاد ثلاثة مدنيين وجرح تسعة آخرين في عدوان إسرائيلي على مدينة دمشق في برقية تعزية وجهها للمقاومة الوطنية اللبنانية ولعائلة الشهيد نصر الله … الرئيس الأسد: المقاومة لا ... سورية تدين بشدة العدوان الإجرامي الإسرائيلي الذي أدى إلى استشهاد السيد حسن نصر الله وتحمل كيان الاحت... حزب الله يعلن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ...

افتتاح مهرجان التسوق في الصالة الرياضية بطرطوس

بانوراما طرطوس:

افتتحت مساء اليوم في الصالة الرياضية بطرطوس فعاليات مهرجان التسوق “صنع في سورية” الذي تقيمه غرفة صناعة دمشق وريفها ويستمر لغاية السابع من الشهر الجاري.

وحضر الافتتاح الرفيق مهنا مهنا أمين فرع الحزب والمحامي صفوان ابو سعدى محافظ طرطوس وعدد من اعضاء قيادة فرع الحزب والسيدين طلال قلعه جي ومحمد اكرم حلاق عضوا مجلس ادارة غرفة صناعة دمشق وريفها بالإضافة عدد من مدراء الشركات العامة والخاصة…

ويشارك في المهرجان 110 شركة من مختلف أطياف الصناعة السورية التي تعرض تشكيلة واسعة من المنتجات الغذائية والألبسة والمنظفات والمستحضرات التجميلية والمواد البلاستيكية والقرطاسية ومستلزمات الطلاب والمدارس… وغيرها.

وأكد الرفيق مهنا مهنا أمين فرع الحزب على اهمية هذه الفعالية في تنشيط حركة الأسواق وتقديم سلع ومنتجات للمواطن بأسعار مقبولة وتخفيف الأعباء المادية التي يعاني منها في هذه الظروف الصعبة.

وأشار المحامي صفوان أبو سعدى محافظ طرطوس أن المحافظة تدعم إقامة مثل هذه الفعاليات نظراً لأهميتها وخصوصاً إذا ترافقت بعروض وبأسعار مناسبة وتخفيضات حقيقية يلمسها المواطن..  

 السيد طلال قلعه جي عضو مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها أكد حرص الغرفة على انجاح هذه التظاهرة الاقتصادية الهامة مشيراً الى أن المهرجان مختلف هذه الدورة وبحلة جديدة ومشاركة واسعة من قبل الصناعيين من جميع المحافظات السورية الى جانب التنوع في اختصاصات الشركات لتمكين المستهلكين وزوار المهرجان من تلبية كافة احتياجاتهم.

وأشار عضو مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان محمد أكرم الحلاق إلى أن إدارة المهرجان ستقدم عروضا مغرية خلاله إضافة إلى تخصيص قسائم شراء لأسر الشهداء بمبلغ 500 ألف ليرة مقدمة من غرفة صناعة دمشق وريفها وتقديم ميداليتين ذهبيتين في السحوبات التي ستجري ضمن المهرجان.

يشار إلى أن معظم الشركات تقدم تخفيضات وعروض وحسومات تصل الى ٤٥٪‏ ، كما يتم توزيع قسائم شرائية خاصة بأسر الشهداء إضافة إلى سحوبات لميدالية ذهبية خاصة بزوار المهرجان وهدايا وحملات تذوق طيلة فترة إقامة المهرجان..

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات