تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
لجنة القرار/43/ تناقش عدداً من القرارات والإجراءات الخاصة بشروط شغل مراكز عمل القيادات الإدارية الرئيس الأسد يبحث مع عراقجي سبل وقف العدوان الإسرائيلي على لبنان وتقديم الدعم والمساعدة للأشقاء اللب... مجلس الوزراء : تشكيل لجنة مختصة لمراجعة بعض القرارات والأنظمة الخاصة بشغل مراكز عمل القيادات الإداري... استشهاد ثلاثة مدنيين وجرح تسعة آخرين في عدوان إسرائيلي على مدينة دمشق في برقية تعزية وجهها للمقاومة الوطنية اللبنانية ولعائلة الشهيد نصر الله … الرئيس الأسد: المقاومة لا ... سورية تدين بشدة العدوان الإجرامي الإسرائيلي الذي أدى إلى استشهاد السيد حسن نصر الله وتحمل كيان الاحت... حزب الله يعلن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ...

مهرجان التسوق يتابع فعالياته في الصالة الرياضية بطرطوس …. حركة نشطة للزوار وارتياح من الشركات المشاركة

بانوراما طرطوس:

شهد اليوم الثاني من مهرجان التسوق الشهري الذي يقام حالياً في الصالة الرياضية بطرطوس حركة نشطة وإقبال جيد من العائلات والزوار من مختلف الشرائح الذين قصدوا المهرجان بهدف التسوق والاستفادة من العروض والأسعار التي تقدمها الشركات الصناعية المشاركة تحت شعار من المنتج إلى المستهلك..

وفيما يلي بعض الانطباعات التي خرجنا بها بعد جولتنا على أجنحة المهرجان:

المؤسسة السورية للتجارة..

السيد علي سليمان مدير فرع المؤسسة العامة للتجارة بطرطوس أكد ان هذه هي المشاركة الأولى للمؤسسة في المهرجان بعد تطبيق مرسوم دمج مؤسسات التدخل الإيجابي بمؤسسة واحدة مضيفاً أن جناح المؤسسة يتضمن مجموعة منوعة من المنتجات والسلع التي تلبي احتياجات الأسرة وبأسعار أقل من أسعارها في الأسواق مما اكسبها سمعة وثقة كبيرة لدى المواطنين فكانت الملجأ الآمن لهم من ارتفاع الأسعار الكبير في الأسواق التقليدية وهذا ما نلمسه من خلال ارتفاع وتنامي نسبة المبيعات وزيادة الإقبال على المجمعات الاستهلاكية المنتشرة في مدينة طرطوس والكثير من مناطق المحافظة..

 ونوه السيد سليمان أنه قريباً جداً ستعود جميع صالات المؤسسة بحلة جديدة ولتمتلئ بكافة الأصناف والمنتجات التي تلبي احتياجات المواطنين وبأسعار مدروسة جداً تماشياً مع الغاية والأهداف التي تسعى لتحقيقها المؤسسة العامة للتجارة..  

شركة ساندي للمنظفات..

الصناعي نبيل ايوب مدير عام شركة ساندي للمنظفات أكد أن هذه هي المشاركة هي الـ33 ضمن دورات المهرجان في دمشق والمحافظات ومن بينها طرطوس مضيفاً أن هذه المشاركة هي بهدف التدخل الإيجابي في الأسواق والترويج للمنتجات واثبات ان الصناعي السوري لا يزال يعمل رغم الظروف الصعبة التي يمر بها البلد وبالتالي دعم المستهلك قدر الامكان من خلال التسوق بأسعار الكلفة تطبيقا لشعار المهرجان “من المنتج الى المستهلك”.

وأشار السيد ايوب انه من خلال هذه المشاركة تتاح الفرصة للتماس المباشر بين المنتج وبين المستهلك ويتم تبادل الاراء ومعرفة الأذواق والاستفادة من الافكار التي يطرحها المستهلك..

ونوه بأنه المهرجان يتطور من دورة الى دورة واصبح موعدا منتظرا للعائلات مشيرا ان هناك الكثير من الاسر تتبضع او تتسوق من المهرجان بحيث يكفيها حتى الدورة القادمة مما يعكس الثقة والمصداقية التي يتمتع بها المهرجان والشركات المشاركة فيه.. وحول العروض التي تقدمها شركة ساندي للمنظفات في المهرجان أشار السيد نبيل ايوب إلى أن هناك عروض عديدة من بينها سلة متكاملة من المنظفات بسعر 1000 ليرة فيما يصل سعرها في السوق الى 1350 ليرة..

 ووجه الصناعي ايوب رسالة الى الصناعيين المتواجدين خارج البلد للعودة وبناء البلد يدا بيد موجها الشكر لغرفة صناعة دمشق وريفها ورئيسها الاستاذ سامر الدبس للجهود المبذولة للارتقاء بالصناعة السورية وتحسين اوضاع الصناعيين..

جناح أوركيد وجوانا..

السيد حسين فطوم وكيل شركة أوركيد وجوانا أكد أن هذه المشاركة هي استمرار للمشاركات السابقة وأن الشركتين مستمرتين في تقديم العروض والحسومات على جميع الانواع والأصناف التي تنتجها وتعرضها في المهرجان إضافة إلى تقديم عروض عديدة من بينها هدايا لحامل كوبون إعلان تم نشره في إحدى الجرائد الإعلانية.

وأضاف فطوم أن هناك اقبال وسمعة طيبة لمنتجات شركة اوركيد في اسواق طرطوس فهي منتجات للعناية بالبشرة وكريمات طبية وواقي شمس وكل ما يتعلق بالبشرة، أما محارم جوانا فهي محارم معطرة للأطفال ذات جودة عالية بالإضافة الى مزيل مكياج علماً أن شركة جوانا هي شركة تعبئة وتغليف..

وأشار فطوم أن الشركة متواجدة في طرطوس منذ العام 1992 وهي تغطي احتياجات السوق المحلية وكانت تصدر منتجاتها الى عدد من البلدان العربية ودول الخليج مشيراً إلى أن جميع المنتجات والأصناف مرخصة من قبل وزارة الصحة وضمن المواصفات القياسية السورية..

شركة ايوب للصناعات الغذائية..

السيد عبد القادر البردقاني مسؤول مبيعات شركة ايوب للصناعات الغذائية اكد ان هناك إقبال كبير يشهده المهرجان في اول يومين من أيامه الامر الذي يبشر بان تكون هذه الدورة ناجحة وأضاف ان المشاركة هي من اجل التواصل مع المستهلك في محافظة طرطوس والتعريف بالمنتجات الأصناف الجديدة منوهاً أن الشركة تقدم عروض خاصة وتخفيضات بمناسبة المهرجان منوهاً ان الهدف ليس البيع وإنما التواصل مع اكبر شريحة ممكنة .. وأضاف أن الغاية الأخرى من المشاركة هي تعريف العالم اننا لا نزال ننتج ومستمرين في اعمالنا رغم الارهاب ورغم الحرب التي نتعرض لها ورغم الظروف الصعبة..

ونوه بأن الشركة تتعاون مع ادارة المهرجان وغرفة الصناعة في موضوع تقديم اعانات وهدايا خاصة بأسر الشهداء ضمن العروض التي يتم تقديمها بمناسبة إقامة  المهرجان في طرطوس..

شركة ديلارا للصناعات الغذائية..

السيد عبد الرزاق الحلبي مشرف تسويق في شركة ديلارا الكمائل للصناعات الغذائية أكد ان الجناح يتضمن 16 صنف غذائي مثل رب البندورة والحلاوة والطحينية وبالإضافة الى تشكيلة واسعة من المربيات مثل مربى الفريز والتوت والمشمش وغيرها واضاف ان هذه المشاركة الاولى للشركة في مهرجان طرطوس وقد  تفاجئ بحجم الاقبال الجيد من الزوار منوها ان الغاية الاساسية من المشاركة تعريف السوق الداخلية بالاسم الجديد للشركة حيث اصبح اسمها ديلارا بدلا من دارين حيث سيتم استخدام الاسم الجديد في التصدير الى الخارج..

ونوه الحلبي بانه تم منذ اليوم الأول من المهرجان الاتفاق مع أحد التجار ليكون وكيل حصري لتسويق منتجات الشركة في محافظة طرطوس وهذه امر مهم نتج من هذه المشاركة..

 

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات