تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مَراسيم تشريعية بتعيين محافظين جُدد لمحافظات: دير الزور، درعا، اللاذقية، حماة، وال... إصابة مدنيين بجروح جراء عدوان إسرائيلي على مدخل مدينة اللاذقية الجنوبي الشرقي الجامعة الافتراضية تخفض معدلاتها 5 بالمئة تماشياً مع نتائج الثانوية العامة … عجمي: 10 آلاف طالب متوق... الجيش أسقط 9 طائرات مسيّرة للإرهابيين بريفي اللاذقية وإدلب … الحربي السوري- الروسي يواصل استهداف مقا... المجلس الأعلى للتخطيط الاقتصادي والاجتماعي يحدد الاعتمادات الأولية لمشروع الموازنة العامة للدولة للع... الرئيس الأسد يستقبل مفوض الأمم المتحدة السامي لشؤون اللاجئين أكد على تقديم ما يلزم للوافدين اللبنانيين.. مجلس الوزراء يوافق على مشروع إحداث الشركة العامة للصناعا... لجنة القرار/43/ تناقش عدداً من القرارات والإجراءات الخاصة بشروط شغل مراكز عمل القيادات الإدارية الرئيس الأسد يبحث مع عراقجي سبل وقف العدوان الإسرائيلي على لبنان وتقديم الدعم والمساعدة للأشقاء اللب... مجلس الوزراء : تشكيل لجنة مختصة لمراجعة بعض القرارات والأنظمة الخاصة بشغل مراكز عمل القيادات الإداري...

عروض متميزة وإقبال كبير على جناح “مرتديلا هنا” في مهرجان التسوق بطرطوس

بانوراما طرطوس:

تشارك الشركة التقنية الحديثة للصناعات الغذائية في مهرجان التسوق الشهري الذي يقام حالياً في الصالة الرياضية بطرطوس..

ويقول السيد خالد ابراهيم مدير المبيعات في الشركة أن هذه المشاركة هي استمرار للمشاركات السابقة في المهرجانات التي تقيمها غرفة صناعة دمشق وريفها من مهرجان عيشها حتى مهرجان صنع في سورية مشيراً ان الغاية من المشاركة هي التواصل مع المستهلك عن قرب وتعريفه بالمنتجات والأصناف التي تنتجها الشركة وهي ” مرتديلا هنا- لذيذة- بفاريا- المراعي” والتركيز على ناحية الجودة التي تتمتع بها هذه المنتجات والأصناف..

وأضاف السيد خالد ابراهيم أن وجود مرتديلا هنا في المهرجان ليس في غاية الربح بل هو من اجل السير وفق سياسة المهرجان بإيصال المنتج الى المستهلك بدون وسيط وبالتالي تقديم العروض الخاصة وتخفيض الأسعار والتي تتراوح ما بين 10-25{844ffa2143412ea891528b2f55ebeeea4f4149805fd1a42d4f9cdf945aea8d4e} للمساعدة في تخفيف الأعباء المعيشية للمواطن منوهاً أن المستهلك والزائر للمهرجان يلمس حجم هذه التخفيضات فيلجأ الى اغتنام فرصة اقامة المهرجان ويلجأ الى تسوق كمية كبيرة من مرتديلا هنا تكفي استهلاك الأسرة لعدة أشهر ولحين إقامة الدورة القادمة من المهرجان..

 ونوه السيد ابراهيم بأن المشاركة في هذا المهرجان لها أهداف أخرى ايضا وهي اثبات ان الصناعة السورية لديها القدرة على الاستمرار رغم الظروف الصعبة التي نمر بها جميعا ورغم الحرب الكونية التي تهدف الى القضاء على الدولة السورية بشكل عام وعلى هيبتها وكيانها اضافة الى محاولة القضاء على صناعتها والاساءة الى سمعتها مشيراً الى ان بعض الدول لجأت الى تزوير المنتج السوري حيث تم استخدام اسماء وماركات بنفس اسماء المنتجات السورية لضرب سمعة المنتج السوري في الأسواق المحلية والخارجية وهناك امثلة كثيرة ومنها ما تعرضت له مرتديلا هنا عبر تزوير المنتج وقد اكتشفت الشركة هذا الموضوع وقامت بإعلام الجهات المعنية بالوزارة بهذا الأمر لاتخاذ الاجراءات المناسبة.

وختم السيد خالد ابراهيم حديثه بأن الشركة تركز على مرتديلا هنا في المهرجان كونها رائجة في الأسواق المحلية وتنال ثقة المستهلك منوهاً بان إدارة الجناح اقامت حملة للتذوق من منتجاتها للتعرف على أذواق الزوار والاطلاع على ملاحظاتهم واقتراحاتهم..

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات