تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مَراسيم تشريعية بتعيين محافظين جُدد لمحافظات: دير الزور، درعا، اللاذقية، حماة، وال... إصابة مدنيين بجروح جراء عدوان إسرائيلي على مدخل مدينة اللاذقية الجنوبي الشرقي الجامعة الافتراضية تخفض معدلاتها 5 بالمئة تماشياً مع نتائج الثانوية العامة … عجمي: 10 آلاف طالب متوق... الجيش أسقط 9 طائرات مسيّرة للإرهابيين بريفي اللاذقية وإدلب … الحربي السوري- الروسي يواصل استهداف مقا... المجلس الأعلى للتخطيط الاقتصادي والاجتماعي يحدد الاعتمادات الأولية لمشروع الموازنة العامة للدولة للع... الرئيس الأسد يستقبل مفوض الأمم المتحدة السامي لشؤون اللاجئين أكد على تقديم ما يلزم للوافدين اللبنانيين.. مجلس الوزراء يوافق على مشروع إحداث الشركة العامة للصناعا... لجنة القرار/43/ تناقش عدداً من القرارات والإجراءات الخاصة بشروط شغل مراكز عمل القيادات الإدارية الرئيس الأسد يبحث مع عراقجي سبل وقف العدوان الإسرائيلي على لبنان وتقديم الدعم والمساعدة للأشقاء اللب... مجلس الوزراء : تشكيل لجنة مختصة لمراجعة بعض القرارات والأنظمة الخاصة بشغل مراكز عمل القيادات الإداري...

إضاءة على مشاركة شركتي “حسيب” و “النحلة وعافية” في مهرجان التسوق بطرطوس

بانوراما طرطوس: 

يتابع مهرجان التسوق الشهري صنع في سورية فعالياته في الصالة الرياضية بطرطوس حيث يشهد حركة زوار جيدة وحركة بيع وتسوق جيدة.. وفيما يلي إضاءة على مشاركة شركتي “حسيب” و “النحلة وعافية” في المهرجان  :

شركة حسيب..

السيد ماهر أبو آذان مسؤول جناح شركة حسيب أكد ان الجناح يضم اكثر من  صنف ونوع من منتجات حسيب  تتنوع ما بين البن بكافة الانواع والاشكال والمشروبات الساخنة ماي درينك خمسة بواحد وشوكو حسيب والشاي بظروف وفلت وقهوة سريعة التحضير والاكسبرس وغيرها من الاصناف والمنتجات حيث تلاقي اقبال كبير من زوار المهرجان خصوصاً ان الشركة تقديم عروض خاصة وتخفيضات من 15-35 بالمئة على جميع الاصناف كما تقوم سيارة التذوق المتواجدة في مدخل المهرجان بتقديم الضيافة الى زوار المهرجان..

ونوه السيد ابو دان ان الشركة تواظب على الحضور في المهرجان منذ بدايته والغاية الاساسية اثبات تواجد الصناعة السورية وايصال هذه المنتجات الى المستهلك بأسعار مقبولة قياسا بأسعار السوق.

النحلة وعافية..

السيد محمد سليمان الحموي مسؤول جناح الشركة المتحدة للصابون والمنظفات “النحلة وعافية” أكد ان الشركة مستمرة بالتواجد في المهرجان منذ مهرجان عيشها غير مضيفاً ان الجناح يضم مجموعة متنوعة من مواد التنظيف يصل عددها الى 27 من الاصناف والاشكال مثل الصابون والمعطرات وملمع الزجاج والصابون السائل والمنظف العام … وغيرها

واضاف أن هناك اقبال كبير على منتجات الشركة وخصوصا الصابون بكافة انواعه والمعطر بسبب جودة هذه المنتجات واسعارها المناسبة فالمواطن يلمس هذا الفرق في الجودة والسعر حيث هناك تخفيضات ما بين 15-35{844ffa2143412ea891528b2f55ebeeea4f4149805fd1a42d4f9cdf945aea8d4e}  كما ان لدى الشركة عروض مفاجئة يمكن ان تطلقها في اي وقت خلال فترات المهرجان وتصل الى 50{844ffa2143412ea891528b2f55ebeeea4f4149805fd1a42d4f9cdf945aea8d4e} مشيراً الى ان ذلك يؤكد ان الشركة لا تهدف من هذه المشاركة الى اي غاية ربحية بل من اجل استمرار التواجد في هذا المهرجان وايصال المنتج الى المستهلك بجودة عالية وبسعر في متناول الجميع منوهاً ان منتجات الشركة معروفة لدى المستهلك واتنال ثقته نتيجة الجودة وتراكم الخبرة حيث يعود صناعة الصابون لديها الى اكثر من 100 عام ..

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات