تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
لجنة القرار/43/ تناقش عدداً من القرارات والإجراءات الخاصة بشروط شغل مراكز عمل القيادات الإدارية الرئيس الأسد يبحث مع عراقجي سبل وقف العدوان الإسرائيلي على لبنان وتقديم الدعم والمساعدة للأشقاء اللب... مجلس الوزراء : تشكيل لجنة مختصة لمراجعة بعض القرارات والأنظمة الخاصة بشغل مراكز عمل القيادات الإداري... استشهاد ثلاثة مدنيين وجرح تسعة آخرين في عدوان إسرائيلي على مدينة دمشق في برقية تعزية وجهها للمقاومة الوطنية اللبنانية ولعائلة الشهيد نصر الله … الرئيس الأسد: المقاومة لا ... سورية تدين بشدة العدوان الإجرامي الإسرائيلي الذي أدى إلى استشهاد السيد حسن نصر الله وتحمل كيان الاحت... حزب الله يعلن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ...

إقبال كبير على الزيارة…مهرجان التسوق الشهري العائلي يختتم فعالياته مساء اليوم في الصالة الرياضية بطرطوس

بانوراما طرطوس:

تختتم مساء اليوم فعاليات مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” الذي يقام في الصالة الرياضية بطرطوس.. وشهد المهرجان الذي تقيمه غرفة صناعة دمشق وريفها فعاليات وأنشطة متنوعة كما شهد نسبة إقبال كبيرة من المواطنين الذي استغلوا فترة اقامة المهرجان للاستفادة من العروض التي تطلقها الشركات المشاركة إضافة إلى التخفيضات الى وصلت إلى 45 {844ffa2143412ea891528b2f55ebeeea4f4149805fd1a42d4f9cdf945aea8d4e} تطبيقاً لأهداف المهرجان وشعاره “من المنتج إلى المستهلك” حيث أن جميع الشركات المتواجدة في المهرجان هي شركات صناعية وتقدم منتجاتها مباشرة للجمهور بدون المرور بحلقة الوسيط أو تاجر الجملة..

كما اهتمت وسائل الإعلام بهذا الحدث فكانت هناك تغطيات مباشرة للقناة الفضائية السورية وتقارير للإخبارية السورية وقناة سما بالإضافة إلى الصحف والإذاعات والمواقع الالكترونية حيث أجرت لقاءات مع العديد من القائمين على الأجنحة ومع زوار المهرجان..

ويشارك في المهرجان أكثر من 110 شركة صناعية تعرض تشكيلة واسعة من المنتجات الغذائية والألبسة والمنظفات والمستحضرات التجميلية والمواد البلاستيكية والقرطاسية ومستلزمات الطلاب والمدارس… وغيرها.

وتم خلال عاليات المهرجان تقديم هدايا وبطاقات شرائية مجانية وسحوبات على ميداليات ذهبية تم السحب على إحداها فيما سيتم السحب على ميدالية اخرى مساء اليوم الثلاثاء في ختام المهرجان كما قدمت العديد من الشركات المشاركة عروض وهدايا قيمة إضافة إلى حملات التذوق… وغيرها من العروض التي تترافق دائماً مع إقامة مهرجان التسوق..

يشار إلى ان المهرجان يستقبل زوتره ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية التاسعة ليلاً.. 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات