تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
لجنة القرار/43/ تناقش عدداً من القرارات والإجراءات الخاصة بشروط شغل مراكز عمل القيادات الإدارية الرئيس الأسد يبحث مع عراقجي سبل وقف العدوان الإسرائيلي على لبنان وتقديم الدعم والمساعدة للأشقاء اللب... مجلس الوزراء : تشكيل لجنة مختصة لمراجعة بعض القرارات والأنظمة الخاصة بشغل مراكز عمل القيادات الإداري... استشهاد ثلاثة مدنيين وجرح تسعة آخرين في عدوان إسرائيلي على مدينة دمشق في برقية تعزية وجهها للمقاومة الوطنية اللبنانية ولعائلة الشهيد نصر الله … الرئيس الأسد: المقاومة لا ... سورية تدين بشدة العدوان الإجرامي الإسرائيلي الذي أدى إلى استشهاد السيد حسن نصر الله وتحمل كيان الاحت... حزب الله يعلن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ...

مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” يختتم فعالياته بطرطوس بنجاح كبير..

بانوراما طرطوس:

اختتمت مساء امس الأربعاء فعاليات مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” الذي أقامته غرفة صناعة دمشق وريفها في الصالة الرياضية على مدى سبعة أيام..

 ويقول السيد محمد عمر مدير المهرجان أن المهرجان حقق الغاية التي أقيم من أجلها وهي الترويج للمنتج السوري وليس الربح إضافة إلى تقديم هذا المنتج إلى المواطن السوري بلا وسيط وبأسعار مقبولة تجاه ما هو موجود في الأسواق، مشيراً بأن الشركات ال 110 المشاركة في هذه الدورة قدمت عروض هامة وتخفيضات على مختلف المنتجات والأصناف وصلت إلى 45{844ffa2143412ea891528b2f55ebeeea4f4149805fd1a42d4f9cdf945aea8d4e} وبالتالي هذا يثبت أن الغاية من المهرجان ومن المشاركة فيه ليست ربحية على الإطلاق.

وأضاف السيد محمد عمر أنه لمس ارتياحاً من قبل المشاركين وايضا من قبل الزوار بشكل عام حيث كان الإقبال كبيراً لزيارة المهرجان وكافة الأجنحة مشيراً إلى تسجيل حركة مبيعات كبيرة وهناك الكثير من الشركات استقدمت منتجات وسلع إضافية من مصانعها في دمشق بعد أن نفذت الكميات التي احضرتها معها في بداية المهرجان..

وأشار مدير المهرجان إلى تقديم الكثير من الهدايا والقسائم الشرائية المجانية للجمهور بالإضافة إلى ميداليتين ذهبيتين تم السحب عليهما أمام الجمهور بحضور مدراء الشركات والأجنحة كما تم توزيع عشرات جوائز الترضية قيمة كل منها 2500 ليرة سورية ، منوهاً بالتغطية الإعلامية اليومية لفعاليات المهرجان الذي شهد اهتمام ومتابعة من قبل السيد محافظ طرطوس وأمين فرع الحزب اللذان قاما مشكوران بافتتاح المهرجان ووجها المعنيين بتأمين ما يلزم من أجل ضمان نجاحه وتحقيق الأهداف التي أقيم من أجلها عبر تخفيض الأسعار والمساعدة في التخفيف من الأعباء المعيشية التي يعاني منها المواطن في هذه الظروف الصعبة..

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات