تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مَراسيم تشريعية بتعيين محافظين جُدد لمحافظات: دير الزور، درعا، اللاذقية، حماة، وال... إصابة مدنيين بجروح جراء عدوان إسرائيلي على مدخل مدينة اللاذقية الجنوبي الشرقي الجامعة الافتراضية تخفض معدلاتها 5 بالمئة تماشياً مع نتائج الثانوية العامة … عجمي: 10 آلاف طالب متوق... الجيش أسقط 9 طائرات مسيّرة للإرهابيين بريفي اللاذقية وإدلب … الحربي السوري- الروسي يواصل استهداف مقا... المجلس الأعلى للتخطيط الاقتصادي والاجتماعي يحدد الاعتمادات الأولية لمشروع الموازنة العامة للدولة للع... الرئيس الأسد يستقبل مفوض الأمم المتحدة السامي لشؤون اللاجئين أكد على تقديم ما يلزم للوافدين اللبنانيين.. مجلس الوزراء يوافق على مشروع إحداث الشركة العامة للصناعا... لجنة القرار/43/ تناقش عدداً من القرارات والإجراءات الخاصة بشروط شغل مراكز عمل القيادات الإدارية الرئيس الأسد يبحث مع عراقجي سبل وقف العدوان الإسرائيلي على لبنان وتقديم الدعم والمساعدة للأشقاء اللب... مجلس الوزراء : تشكيل لجنة مختصة لمراجعة بعض القرارات والأنظمة الخاصة بشغل مراكز عمل القيادات الإداري...

مؤسسة أيوب للصناعات الغذائية..

بانوراما طرطوس:

شاركت مؤسسة أيوب للصناعات الغذائية في مهرجان التسوق الذي أقامته غرفة صناعة دمشق وريفها مؤخراً في الصالة الرياضية بطرطوس..

وقل السيد جمال أيوب المدير العام للمؤسسة أنه تم التركيز في هذه الدورة على منتج الزعتر الذي يتمتع بمواصفات وجودة متميزة مضيفاً أن المؤسسة ستشارك في الدورة القادمة بمختلف الأنواع والأصناف التي تنتجها..

وأضاف أن المؤسسة حققت الأهداف التي أرادتها من هذه المشاركة حيث تم الترويج للمنتجات كما ساهمت في حملة صنع في سورية التي تنظمها غرفة صناعة دمشق مشيراً أنه تم تقديم عروض خاصة بالمهرجان وبتخفيض الأسعار حيث وصلت نسبة التخفيضات الى 35{844ffa2143412ea891528b2f55ebeeea4f4149805fd1a42d4f9cdf945aea8d4e}، كما تم خلال المهرجان الاتفاق مع وكيلين لتسويق منتجات المؤسسة في كل من طرطوس واللاذقية وبذلك تكون قد حققت الغاية التي شاركت من أجلها..

واعتبر ايوب أن إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها تنجح دورة بعد دورة في تنظيم هذا المهرجان وتحقق الغاية من اقامته مبيناً أنها تتشدد في موضوع اختيار الشركات التي تقدم عروض وتخفيضات حقيقية وتقوم بمراقبة أداء هذه الشركات طيلة فترة المهرجان كما تطلب شهادات مراقبة وتحليل لعينات المنتجات والتأكد من مطابقتها للمواصفات وللجودة المطلوبة وكل ذلك يؤكد على حرص الغرفة على أن تكون الصناعة السورية بعيدة عن اي مظهر مسيئ رغم أن هناك حملة تقوم بها جهات مشبوهة لتشويه سمعة هذه الصناعة داخل الأسواق السورية وخارجها وبالتالي لا بد من حملة مضادة لتأكيد جودة هذه الصناعة والمحافظة على سمعتها الطيبة التي تميزت بها طوال العقود السابقة..

ونوه الصناعي ايوب بأنه يتم انتاج منتجات مؤسسة ايوب في ثلاث معامل الاول للزعتر والبن في منطقة صحنايا والثاني جزء من معمل تالا للمربيات وايضا معمل لدبس البندورة في جرمانا منوهاً بأن المعمل هو الوحيد الذي يقوم بطبخ البندورة وليس عبر الات مما يكسبها جودة وطعم متميز مغاير تماما عما هو عليه في باقي الأصناف التجارية والتجربة أكبر برهان لجميع اصناف مؤسسة أيوب للصناعات الغذائية..

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات