تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
لجنة القرار/43/ تناقش عدداً من القرارات والإجراءات الخاصة بشروط شغل مراكز عمل القيادات الإدارية الرئيس الأسد يبحث مع عراقجي سبل وقف العدوان الإسرائيلي على لبنان وتقديم الدعم والمساعدة للأشقاء اللب... مجلس الوزراء : تشكيل لجنة مختصة لمراجعة بعض القرارات والأنظمة الخاصة بشغل مراكز عمل القيادات الإداري... استشهاد ثلاثة مدنيين وجرح تسعة آخرين في عدوان إسرائيلي على مدينة دمشق في برقية تعزية وجهها للمقاومة الوطنية اللبنانية ولعائلة الشهيد نصر الله … الرئيس الأسد: المقاومة لا ... سورية تدين بشدة العدوان الإجرامي الإسرائيلي الذي أدى إلى استشهاد السيد حسن نصر الله وتحمل كيان الاحت... حزب الله يعلن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ...

تسجيل 663 ضبط تمويني وإغلاق 60 فعالية في طرطوس منذ بداية شهر رمضان…

بانوراما طرطوس- فداء البايكي:

أكد السيد ماهر مرعي رئيس دائرة حماية المستهلك في مديرية التجارة الداخلية بطرطوس أنه يتم العمل خلال شهر رمضان المبارك حتى اليوم وفق نظام المجموعات بمتابعة وإشراف السيد مدير التجارة الداخلية ومعاونيه و روؤساء الدوائر على قطاعات مدينة طرطوس والمناطق التابعة لها و تم التركيز خلال النصف الأول من الشهر على المواد الغذائية الأساسية، وخلال النصف الثاني من الشهر تم التركيز على الألبسة والأحذية والحلويات..

وأضاف مرعي في تصريح لموقع بانوراما طرطوس أن عدد الضبوط الكلية بلغ لغاية 18من الشهر الجاري 663 ضبط منها 513 ضبط عدلي بمواضيع اسعار و فواتير و مراجعات (المواد الغذائية – الألبسة والأحذية – الحلويات – خبز -دقيق.. بالإضافة إلى سحب 150 ضبط عينة لإجراء تحاليل عليها من مواد غذائية مختلفة ( قمر الدين -تمر – مشروبات – دقيق – زيوت نباتية – طحينية ) ظهر منها 36 عينة مخالفة بالإضافة إلى 57 عينة قيد التحليل..كما تم مصادرة 1800كغ دقيق تمويني بالإضافة إلى 50ليتر بنزين.. كما تم مصادرة مواد منتهية الصلاحية: مادة كاكاو 10كغ بالاضافة إلى 25 عبوة سائل جلي..

وعلى صعيد الإغلاقات أشار السيد مرعي إلى أنها بلغت 60  من بينها 14 محطة وقود (15 يوم إلى شهر ) – 30 مركز توزيع غاز ( اسبوع إلى أسبوعين ) – أفران عدد 3 (اسبوع ) – لحوم عدد 5 ( اسبوع إلى 15 يوم ) – ألبان لمدة شهر – مطاعم شعبية لمدة اسبوع ..

ختاماً لا بد من القول أن من لا يحكم ضميره الوجداني لن تجدي معه كل اساليب الرقابة ومهما كانت القوانين صارمة….

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات