تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
لجنة القرار/43/ تناقش عدداً من القرارات والإجراءات الخاصة بشروط شغل مراكز عمل القيادات الإدارية الرئيس الأسد يبحث مع عراقجي سبل وقف العدوان الإسرائيلي على لبنان وتقديم الدعم والمساعدة للأشقاء اللب... مجلس الوزراء : تشكيل لجنة مختصة لمراجعة بعض القرارات والأنظمة الخاصة بشغل مراكز عمل القيادات الإداري... استشهاد ثلاثة مدنيين وجرح تسعة آخرين في عدوان إسرائيلي على مدينة دمشق في برقية تعزية وجهها للمقاومة الوطنية اللبنانية ولعائلة الشهيد نصر الله … الرئيس الأسد: المقاومة لا ... سورية تدين بشدة العدوان الإجرامي الإسرائيلي الذي أدى إلى استشهاد السيد حسن نصر الله وتحمل كيان الاحت... حزب الله يعلن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ...

فعاليات اليوم الثاني من مهرجان التسوق بالصالة الرياضية بطرطوس

بانوراما طرطوس:

يتابع مهرجان التسوق العائلي ” صنع في سورية” فعالياته في الصالة الرياضية بطرطوس حيث شهد اليوم الثاني من المهرجان إقبال كبير واستمرت الشركات المشاركة في تقديم العروض والتخفيضات التي تتراوح ما بين 15 الى 50 بالمئة لبعض الأصناف..

وفيما يلي بعض الانطباعات التي تم توثيقها عن المهرجان:

بينت وكيل مؤسسة “لمار الذهبية” للصناعات الغذائية زينب مصطفى أن المؤسسة تشارك بشكل دوري في المهرجان وضم جناحها أصنافا متنوعة من الكريما والكاسترد والخميرة والبسكويت مشيرة إلى العروض والتخفيضات التي تقدمها والتي تجاوزت 30 بالمئة.

من ناحيته لف جمال أيوب من مؤسسة “أيوب” للصناعات الغذائية إلى تقديم المؤسسة عروضا كبيرة على المنتجات لكونهم منتجين غايتهم الترويج لإنتاجهم وتسويقه بشكل أوسع إضافة إلى تقديم خدمة للمواطن بإيصال السلعة من المنتج إلى المستهلك في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة في حين أشار محمد الحافي من شركة “بن الحموي” إلى العروض المميزة والحسومات للمنتجات والتي تصل إلى خمسين بالمئة.

وأوضحت رادة جديد مشرفة قسم المعارض بمجموعة “كبور” الدولية أن الشركة تقدم منتجاتها من المتة والشاي والقهوة والعصير والحليب بأسعار مقبولة وبحسومات تترواح بين 25 و35 بالمئة.

وبين سليمان الحلبي من شركة “النحلة” للمنظفات أن الشركة تقدم عروضا قوية وحسومات تتراوح بين سبعين وثمانين بالمئة بينما أكد مدير المبيعات في شركة “بيتنجانة” عماد حداد أن غاية المشاركة الوصول إلى المصداقية والثقة مع المستهلك مشيرا إلى أن الشركة تقدم منتجاتها من المواد الغذائية والمنظفات بحسومات تترواح بين 10 و 15 بالمئة.

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات