تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مَراسيم تشريعية بتعيين محافظين جُدد لمحافظات: دير الزور، درعا، اللاذقية، حماة، وال... إصابة مدنيين بجروح جراء عدوان إسرائيلي على مدخل مدينة اللاذقية الجنوبي الشرقي الجامعة الافتراضية تخفض معدلاتها 5 بالمئة تماشياً مع نتائج الثانوية العامة … عجمي: 10 آلاف طالب متوق... الجيش أسقط 9 طائرات مسيّرة للإرهابيين بريفي اللاذقية وإدلب … الحربي السوري- الروسي يواصل استهداف مقا... المجلس الأعلى للتخطيط الاقتصادي والاجتماعي يحدد الاعتمادات الأولية لمشروع الموازنة العامة للدولة للع... الرئيس الأسد يستقبل مفوض الأمم المتحدة السامي لشؤون اللاجئين أكد على تقديم ما يلزم للوافدين اللبنانيين.. مجلس الوزراء يوافق على مشروع إحداث الشركة العامة للصناعا... لجنة القرار/43/ تناقش عدداً من القرارات والإجراءات الخاصة بشروط شغل مراكز عمل القيادات الإدارية الرئيس الأسد يبحث مع عراقجي سبل وقف العدوان الإسرائيلي على لبنان وتقديم الدعم والمساعدة للأشقاء اللب... مجلس الوزراء : تشكيل لجنة مختصة لمراجعة بعض القرارات والأنظمة الخاصة بشغل مراكز عمل القيادات الإداري...

مؤسسة الكريم التجارية تحصل على السجل الصناعي الأول في محافظة طرطوس لإنتاج الماء المقطر

بانوراما طرطوس:

حصلت مؤسسة الكريم التجارية مؤخراً على السجل الصناعي الأول في محافظة طرطوس لإنتاج الماء المقطر ومشتقاته ذات الاستعمالات المتعددة..

وأكد السيد عبد الكريم كاسوحة مدير المؤسسة أن تم تجهيز المعمل بالمعدات والآلات الحديثة ويتم الإنتاج بإشراف مهندسين وفنيين اختصاصيين وفق أفضل المواصفات القياسية والالتزام بالجودة والنوعية الممتازة مشيراً إلى أن المعمل ينتج الماء المقطر بعبوات وأحجام متعددة وكذلك إنتاج مانع التجمد وماء الوكالة لمبرد السيارات والآليات بالإضافة إلى إنتاج مجموعة من المعطرات والملمعات والتي هي إحدى مشتقات الماء المقطر والتي تحمل نفس اسم الماركة..

 ونوه السيد كاسوحة بأنه تم نقل الخبرة التي تمتد لسنوات طويلة من دمشق اكتساب  وأردنا نقل هذه التجربة ونشر منتجات المؤسسة في السوق المحلية في محافظة طرطوس والانطلاق منها إلى المحافظات السورية والى الأسواق الخارجية.. وحول موضوع المنافسة أكد كاسوحة بأن السوق حالياً يحتوي على منتجات بمواصفات رديئة ولا تؤدي الغرض منها وهي منتجات غير مرخصة وغير مراقبة وبالتالي نوجه دعوتنا للمواطن أن ينتبه جيداً إلى ما يشتريه وما يضعه في محرك سيارته واختيار المنتج المناسب كي لا تتعرض السيارة للأعطال وبالتالي زيادة في التكاليف.. منوهاً أن ماء الكريم يتمتع بمواصفات قياسية من بينها درجة (0) في النقاوة TDS وهو معالج كيميائياً ويخضع لأربع مراحل تصفية وتنقية عن طريق (الريزين) ،كما يوجد  مختبر حديث لفحص وتحليل العينات بشكل يومي للتأكد من الدقة ودرجة النقاوة..

وأخير اوضح كاسوحة أن العملية الانتاجية تسير بوتيرة تصاعدية حيث يتم تغطية احتياجات السوق في طرطوس والمحافظات بشكل تدريجي مع الترحيب بوجود وكلاء لمنتجات الكريم في جميع الأسواق المحلية السورية والاستعداد للرد على التساؤلات على الرقم 0988042333 وزيارة المعمل بالقرب من المنطقة الصناعية بطرطوس..

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات