تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء : تشكيل لجنة مختصة لمراجعة بعض القرارات والأنظمة الخاصة بشغل مراكز عمل القيادات الإداري... استشهاد ثلاثة مدنيين وجرح تسعة آخرين في عدوان إسرائيلي على مدينة دمشق في برقية تعزية وجهها للمقاومة الوطنية اللبنانية ولعائلة الشهيد نصر الله … الرئيس الأسد: المقاومة لا ... سورية تدين بشدة العدوان الإجرامي الإسرائيلي الذي أدى إلى استشهاد السيد حسن نصر الله وتحمل كيان الاحت... حزب الله يعلن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية..

مهرجان التسوق العائلي يختتم فعالياته مساء اليوم في طرطوس

بانوراما طرطوس:

تختتم مساء اليوم في الصالة الرياضية بطرطوس فعاليات مهرجان التسوق العائلي “صنع في سورية” الذي تقيمه غرفة صناعة دمشق وريفها بمشاركة 120 شركة صناعية صناعية من دمشق وعدد من المحافظات..

وكان المهرجان قد شهد في ايامه الماضية حركة زوار كبيرة فاقت الأعداد المسجلة في الدورات السابقة ويعود السبب بحسب ادارة المهرجان والقائمين على اجنحة الشركات المشاركة الى التخفيضات الملموسة على الأسعار بعد انخقاض سعر الدولار اضافة الى الحسومات والعروض التي تقدمها الشركات بمناسبة اقامة المهرجان وكون السلعة تأتي من المنتج الى المستهلك بدون جهة وسيطة..

وفيما يلي بعض اللقاءات مع الشركات المشاركة:

الصناعي طريف نابلسي مدير شركة تنورين للصناعات الغذائية أكد على أهمية إقامة المهرجان والدور الذي يقوم به في تنشيط الأسواق وتقديم السلع والمنتجات الى المستهلك بأسعار مناسبة مضيفا أن غرفة صناعة دمشق وريفها تقدم من خلال هذا المهرجان خدمة مزدوجة لكل من الصناعي والمستهلك بوقت واحد.
وأضاف السيد نابلسي أن الشركة تواظب على المشاركة في المهرجان منذ بداية انطلاقته في العام ٢٠١٥ مشيرا الى أن منتجات الشركة المعروضة هي الكونسروة والمعلبات من دبس البندورة والكاتشب والمربيات بأصناف واحجام مختلفة وقد تم اقامة حملات تذوق لإطلاع المستهلك والزائر للمهرجان على الجودة العالية والمذاق الطيب الذي تتمتع به منتجات تنورين إضافة الى السعر المناسب والذي يميزها عن باقي الشركات.

السيد سليمان حموي ممثل الشركة المتحدة للصابون والمنظفات قال أن هدف المشاركة تقديم أفضل الأصناف للمستهلك بسعر التكلفة وحسومات تصل إلى 50 بالمئة مشيرا ان الشركة لا تنظر الى جانب الربح وانما للتواصل مع الزبائن والتعرف على اراءهم بالمنتجات والاجابة على اسئلتهم.

 ممثل شركة لمار الذهبية حسام الدين حلواني أكد أن اقبال المواطنين الكبير على المهرجان يشكل الدافع الأكبر لنا لتقديم الأفضل وهو إشارة إلى أن المنتج السوري في أفضل حال وقد لاقى اهتمام كبير من زوار المهرجان نظرا للعروض والحسومات التي تقدمها الشركات في المهرجان.

السيد أنس النقشبندي ممثل شركة العطار وبن الشامي اكد أن هذه المهرجانات لها فعاليتها المميزة لأنها تمثل بيعا مباشرا من المنتج إلى المستهلك من دون وسيط وبحسومات مميزة .

يشار إلى أنه سيتم مساء اليوم السحب على الميدالية الذهبية الثانية للقسائم الشرائية وهي مقدمة من غرفة صناعة دمشق وريفها  بالإضافة الى سحوبات على عشرات جوائز الترضية..

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات