تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء : تشكيل لجنة مختصة لمراجعة بعض القرارات والأنظمة الخاصة بشغل مراكز عمل القيادات الإداري... استشهاد ثلاثة مدنيين وجرح تسعة آخرين في عدوان إسرائيلي على مدينة دمشق في برقية تعزية وجهها للمقاومة الوطنية اللبنانية ولعائلة الشهيد نصر الله … الرئيس الأسد: المقاومة لا ... سورية تدين بشدة العدوان الإجرامي الإسرائيلي الذي أدى إلى استشهاد السيد حسن نصر الله وتحمل كيان الاحت... حزب الله يعلن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية..

انطلاق فعاليات مهرجان ‘صنع في سورية ‘بدورته الخمسين .. الدبس: الدورة تتوج ثلاث سنوات من التدخل الإيجابي في الأسواق

انطلقت أمس الاثنين في صالة الجلاء بدمشق فعاليات الدورة الخمسين لمهرجان” صنع في سورية ”…..مهرجان التسوق الشهري العائلي بمشاركة أكثر من 130 شركة صناعية من كافة الاختصاصات .كيميائية .غذائية .نسيجية.وتقدم الشركات المنتجات بعروض وحسومات عالية تناسب الزائرين بحيث تكون السلع المتوفرة في المهرجان من المنتج الى المستهلك وبجودة عالية.هذا مااكده الزائرين بانهم ينتظرون المهرجان لتسوق حاجاتهم لما يوفره المهرجان لهم من سعرمناسب وجودة للمنتج. عدا عن العروض الخاصة والهدايا التي تقدم خﻻل المهرجان.
وبحسب اللجنة المنظمة للمهرجان فإن هنالك العديد من المفاجآت الخاصة بهذه الدورة و التي سيتم الإعلان عنها خلال أيام المهرجان إضافة للحسومات والعروض والهدايا المضاعفة المقدمة من غرفة صناعة دمشق وريفها والشركات المشاركة بالمهرجان.

وكان رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها سامر الدبس قد أكد قبيل افتتاح المهرجان أن أهم ما يميز احتفالية (اليوبيل الذهبي) لمهرجان صنع في سورية هو تنوع العروض والجوائز والمسابقات المتوقع طرحها من جميع الشركات المشاركة والذي وصل عددها لحوالي 120 شركة توزعت على جميع القطاعات (غذائي _ نسيجي _كيميائي)،بالإضافة لفعاليات خاصة بأسر الشهداء والجرحى و توزيع ميداليات ذهبية وجوائز قيمة طيلة فترة ايام المهرجان.
وأوضح رئيس الغرفة أن المهرجان أصبح عرفا شعبيا منتظرا من كافة شرائح الشعب حيث نال المهرجان طابعا خاصا بتدخله الإيجابي في سوق البيع السوري لما يتميز به من جودة منتجاته المعروضة وتنافسية اسعاره.
وختم الدبس قوله بأن الغرفة مستمرة في التحضير لمهرجان صنع في سورية في العديد من المحافظات والبلدان الصديقة ضمن خطتها لعام 2018 مما سيسهم بانتشار المنتج السوري في العديد من دول العالم .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات