تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

بحضور رسمي وجماهيري كبير … عرض فيلم “رجل الثورة” في سينما الكندي بطرطوس

طرطوس- رزان سليمان:

تم عرض خاص للفيلم سينمائي رجل الثورة للمرة الأولى وبرعاية شركة سيريتيل
للمخرج نجدة إسماعيل أنزور وسيناريو وحوار حسن. م.يوسف وذلك ضمن فعاليات مهرجان طرطوس الثقافي
((رجل الثورة)) قضيته الوحيدة هي نفسه
مبني على أحداث حقيقية إن الصدق منجاة… فلماذا تكذبون؟!!!!
جون رايلي مصور وصحفي تحقيقات بريطاني يتم تهريبه إلى سورية عبر الحدود اللبنانية عرسال، آملا”تغطية احداث الحرب لتحقيق حلمه بالفوز بجائزة بوليترز للتقاير المصورة، يحصل رايلي على التقرير الذي يضمن له جائزة الصحافة العالمية والأمير يحصل على الانتباه العالمي الذي أراده..
أبدع وتميز بأفلامه مخرجنا العظيم حيث يرسل رسالة للقنوات المغرضة مثل B.B.C لماذا تكذبون؟؟؟ لماذا تركبون الصور وتغيرون الحقائق وتزيفون العبارات إن كان هذا من أجل أن تثبتوا براعتكم في الاعلام والصحافة فأخفقتم بإمتياز وخاصة قبل انعقاد جلسات مجلس الأمن لتشغلوا الرأي العام فكيف ستنجحون وأنتم من زيف الحقائق لصالح مشروع صهيو أمريكي من أجل حفنة من الدولارات ف فقدتم سبقكم الصحفي لعدم المصداقية خسرتم جمهوركم وأحرقتم أوراقكم فالصحافة الحقيقية حيادية وقلمها صادق ومنطوقها جاذب لطهارته ونقائه.. وإن كانت صحافتكم جزءا” من قلم يحاول رسم خارطة الشرق الأوسط الجديد واطلاق الفوضى الخلاقة التي يسعون إليها بالتآمر والمكائد فعليكم أن تقروا وتواجهوا أنفسكم بأن سورية أعلنت إنها ستعمل على رسم خارطة الشرق الأوسط الجديد كما يشاء العرب ولمصلحتهم وسورية هي جزء من هذا المشروع المتقدم على المستوى الجغرافي وعلى المستوى السياسي وحتى الانساني والديموغرافي.
نحمد الله ان اعلامنا الوطني الحر الصادق من الثقة بمكان فنال استقطاب الجميع..
فالتمسوا الصادق والحيادية واعرضوا الضرر والتخريب الذي نال من نفوس الناس ومن حياتهم ومن ممتلكاتهم… انها من لقمة الشعب وماله وعرقه.. وتخريبها لايفيد إلا أصحاب المؤامرة فهل ترضون لبدانكم تخريبا”
من تعامل معك بسوية ذاته ماظلمك…
فلماذا تظلمون الآخرين بتطرفكم وانحيازكم؟؟!!
خلعوا رداء الانسانية وارتدوا ثوب البربرية والهمجية وانكفئوا في سراديب الظلام في مواقع لها مكانها العالمي يؤدون مشاهدهم وكأنهم يعتلون أكبر المسارح العالمية شهرة فيؤدون أدوارهم ببراعة تفوق الوصف أحيانا” لإندماجهم في الكذب المتقن الذي يوحي بسحر التصديق يجعل كل الثعالب والنسانيس يصفقون للمشهد لتصديق قلب المواضيع والمشاهد… واليوم رد عليهم المخرج نجدة بقوة وأوضح بإن هذه الإرض لنامرتبطون بها بالجذور… بسنديان.. ولن يغيروا بوصلتنا.. وسوف ننتصر بحكمة القائد والتفاف الشعب وارادة وبسالة رجال الجيش العربي السوري وسنصل للهدف..باالحق بالجهد والفكر والصدق لا بالتسلق والتزلف والخضوع والتبعية وأود أن أشير إلى أفلام المخرج نجدة إنها لاتغيب من الذاكرة لأنها صور حية تنقل الواقع..ولكم رجل الثورة وهذه هي افعالهم التي فروا تحت عباءتها إلى خارج حدود الوطن يلفقون الأكاذيب..يتحركون بقوى غرائزية شيطانية.. وبدوري أقول لكم لتبقى قوافل النور هي التي تفتح الطريق للجميع ليأتلف في ذهنية معرفية دلالاتها الوطن وشاراتها المحبة ودربها التآخي ومحرابها السلام..
حضر الرفيق مهنا مهنا أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي وعضو قيادة فرع الحزب الرفيق هيثم عاصي ورئيس مجلس المحافظة ياسر ديب وأعضاء مجلس الشعب أيمن بلال ونجدة أنزور وديما سليمان ونائب الأمين العام للحزب الديمقراطي نزار غانم وأمين فرع حزب الاتحادالعربي الديمقراطي علي نزار غانم وفعاليات رسمية وثقافية وأهلية وحزبية وإعلامية

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات