تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء : تشكيل لجنة مختصة لمراجعة بعض القرارات والأنظمة الخاصة بشغل مراكز عمل القيادات الإداري... استشهاد ثلاثة مدنيين وجرح تسعة آخرين في عدوان إسرائيلي على مدينة دمشق في برقية تعزية وجهها للمقاومة الوطنية اللبنانية ولعائلة الشهيد نصر الله … الرئيس الأسد: المقاومة لا ... سورية تدين بشدة العدوان الإجرامي الإسرائيلي الذي أدى إلى استشهاد السيد حسن نصر الله وتحمل كيان الاحت... حزب الله يعلن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية..

غداً الثلاثاء انطلاق مهرجان التسوق العائلي “صنع في سورية” في الصالة الرياضية بطرطوس..

بانوراما طرطوس:

تبدأ غداً الثلاثاء في الصالة الرياضية بطرطوس فعاليات الدورة الخامسة والخمسين لمهرجان التسوق الشهري صنع في سورية الذي تقيمه غرفة صناعة دمشق وريفها والذي يستمر لغاية التاسع من الشهر الجاري..

ويؤكد السيد طلال قلعه جي عضو مكتب الغرفة ومدير المهرجان أن الدورة الحالية من المهرجان هي استمرار وتجديد للدورات السابقة من ناحية العروض والتخفيضات على المنتجات المعروضة والتي تترواح ما بين 20- 40 بالمئة كونها من المنتج إلى المستهلك مباشرة بلا وسيط مما يوفر الكثير على المستهلك وخصوصاً من ذوي الدخل المحدود منوهاً بالإقبال الكبير على زيارة المهرجان في دوراته السابقة وارتفاع حجم المبيعات الأمر الذي يؤكد نجاح الفكرة التي أقيم من أجلها وهي التخفيف قدر الإمكان من ارتفاع الأسعار ومساعدة المواطن في هذه الظروف المعيشية الصعبة بالإضافة إلى الترويج للصناعة الوطنية تحت شعار “صنع في سورية” الذي تم اعتماده شعاراً للاقتصاد السوري في العام الحالي2018 ..

ونوه قلعه جي إلى استمرار المهرجان في تقديم الهدايا للزوار من خلال السحوبات على ميداليات ذهبية وجوائز على قسائم الشراء مقدمة من إدارة المهرجان ومن الشركات المشاركة التي يتجاوز عددها الـ 120 شركة من مختلف المحافظات تمثل الصناعات الغذائية والكيميائية والمنظفات بالإضافة إلى الألبسة بمختلف أنواعها والأدوات المنزلية التي تحتاجها الأسرة..

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات