تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء : تشكيل لجنة مختصة لمراجعة بعض القرارات والأنظمة الخاصة بشغل مراكز عمل القيادات الإداري... استشهاد ثلاثة مدنيين وجرح تسعة آخرين في عدوان إسرائيلي على مدينة دمشق في برقية تعزية وجهها للمقاومة الوطنية اللبنانية ولعائلة الشهيد نصر الله … الرئيس الأسد: المقاومة لا ... سورية تدين بشدة العدوان الإجرامي الإسرائيلي الذي أدى إلى استشهاد السيد حسن نصر الله وتحمل كيان الاحت... حزب الله يعلن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية..

جولة في مهرجان التسوق في يومه الثالث..

بانوراما طرطوس – فادية مجد :

تتواصل في الصالة الرياضية بمدينة طرطوس فعاليات مهرجان التسوق الشهري صنع في سورية والذي تقيمه غرفة صناعة دمشق وريفها بمشاركة أكثر من ١٢٥ شركة وطنية صناعية من مختلف المحافظات

بانوراما طرطوس كانت في ثالث أيام المهرجان والتقت عددا من العارضين و الزوار وكانت اللقاءات التالية :

شركة أولفيت ون للصناعة والتجارة

لين تيموني مشرفة جناح الشركة في المهرجان أشارت إلى أن المهرجان فرصة للترويج لمنتجاتنا والتواصل مع المستهلك بشكل مباشر وتقديم منتج بمواصفات مميزة ودعم الصناعة الوطنية ، واصفة إقبال المواطنين بالجيد على حضور المهرجان وانتظارهم إقامته لما شهدوه من جودة عالية وأسعار منافسة …
وبينت لين أن شركتهم متخصصة بصناعة المنظفات المنزلية ماركة لافيتا وماركة ليالينا إضافة الشامبو الجسم وشامبو الشعر والصابون ومنظفات الأرضيات وسائل الجلي وملمع البلور وكلور وفلاش .
وشكرت مشرفة الجناح في ختام حديثها غرفة صناعة دمشق وريفها لاتاحتها الفرصة لهم للمشاركة والتعريف بمنتجهم .

جناح بن الحموي وسيتي كافيه

مازن الحافي مندوب ترويج في الشركة قال : نحرص على المشاركة الدائمة في المهرجان وهي مشاركة مميزة ويهدف بحسب رأيه إلى الوصول للمستهلك بشكل مباشر دون وسيط والاستماع لأرائهم وملاحظاتهم حول المنتج إن وجدت من أجل تقديم تشكيلة ترضي جميع الأذواق والمساهمة في دعم الصناعة السورية مشيرا إلى أن نجاحهم يتضمن بن الحموي بمختلف نكهاته _ سيتي كافيه _ كابتشينو _ تلاتة بواحد _ سيتي شوكليت _ القهوة الإيطالية.
وعن الحسومات والعروض أكد أن الحسومات من عشرين بالمئة وتصل حتى أربعين بالمئة إضافة لتوزيع هدايا مجانية لزوار المهرجان .

آراء الزوار

في خضم الإقبال الجيد الذي شهده المهرجان في يومه الثالث تفاوتت آراء الزوار حول الأسعار ونوعية المنتجات المعروضة مابين الجيدة والمقبولة قياسا بمستوى دخل المواطن وقدرته الشرائية والعروض التشجيعية التي يقدمها … واعتبر عدد من الزوار أن قيام مثل هذه المهرجانات فرصة للتعرف على منتجات وطنية جديدة ، لافتين إلى أن العروض والهدايا والأسعار المشجعة شكلت دافعا إضافيا لهم للاقبال على شراء المنتجات المعروضة .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات