تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

فريقG.star …نموذج جميل للشباب السوري المتفاءل والمتعاون

بانوراما طرطوس- أحلام الغباري:

شباب سوري بامتياز لم ينفصلوا يوماً ما عن ظروف وطنيهم بل كانوا جزءاً منه بوجعه وبفقدهم لأحبتهم.. لكن إصرارهم على المواجهة كان أكبر دافع لهم وبأن القادم أجمل وأن الابتسامة لا تستحق أن تقتل لتنطلق من هذه الابتسامة فريق شبابي سوري واعي مثقف محب يحمل اسم  فريقG.star-– والمؤلف من:
إبراهيم ديوب – مسؤول التنظيم 
زين سليمان -نائب مسؤول التنظيم 
سعيد خليل-إدارة مالية لمسؤول التنظيم..
(مشرفي التنظيم هم ألين عباس -آية الحكيم – زينب ميهوب – أحمد حمود – مصطفى الحموي – ذوالفقار محمد – علي ابراهيم – إيهاب سليمان – أحمد أحمد –راما جنوب- بشار الشامي)
للتعرف أكثر عن هذا الفريق التقينا الأستاذ إبراهيم ديوب مسؤول التنظيم ضمن فعاليته التي نظمها مؤخراً والتي انطلقت برحلة جمعت عدة محافظات من مدينة طرطوس الي ريف حمص… حيث أكد قائلا أن فريق-G.star- هو فريق شبابي جمع من عدة محافظات سورية حيث تسود بين أعضائه علاقه المحبة وروح التعاون والاخوة وكان الهدف تسيير رحلات وإعادة الابتسامة بروح المحبة ، مضيفاً أن هنالك أيضا فعاليات رياضية وترفيهية ومن الأهداف المهمة التي اجتمع الجميع عليها هو تكريم جرحى الجيش العربي السوري و أسر الشهداء .
وحدثنا عن تفاصيل هذه الرحلة أيضا الأستاذ علاء داؤود صاحب مركز الأمل فقال: إن هدفنا هو نجاح العمل أكثر من الأمور المادية وتعاوننا مع الفريق و D.j حسن وحسين كان بخطوات محسوبة ومدروسة بكل دقة في كل خطوة نخطيها.
ايضا كان لنا لقاء مع الشاب احمد حمود من جبلة(مشرف تنظيم)وهو ابن شهيد واكد انه يجب علينا ان نبقى متفاءلين فكلنا اخوة في هذا الفريق والحياة مستمرة والفريق يضم شباب جامعيين ومن هم في مقتبل العمر واجتمعنا من جرح واحد وباتجاه واحد هو الأمل بأن الأيام القادمة اجمل..
وبدورنا نقول: نعم كانت أجواء الفريق وجميع المشاركين في هذه الرحلة أجواء إيجابية ويعمها الفرح…جمعتهم روح المحبة والأخوة والتعاون والجهد والتعب ليكون لهذا اللقاء فريق يترك بصمته المميزة الي أي مكان يصل إلية ويكلل تعبهم وجدهم بالنجاح والفرح ومحبة الناس لهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات