تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء : تشكيل لجنة مختصة لمراجعة بعض القرارات والأنظمة الخاصة بشغل مراكز عمل القيادات الإداري... استشهاد ثلاثة مدنيين وجرح تسعة آخرين في عدوان إسرائيلي على مدينة دمشق في برقية تعزية وجهها للمقاومة الوطنية اللبنانية ولعائلة الشهيد نصر الله … الرئيس الأسد: المقاومة لا ... سورية تدين بشدة العدوان الإجرامي الإسرائيلي الذي أدى إلى استشهاد السيد حسن نصر الله وتحمل كيان الاحت... حزب الله يعلن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية..

الغربي يبحث مع لجنة تجار سوق الهال السبل الكفيلة بتصدير الفائض من المنتجات الزراعية

ترأس الدكتور عبد الله الغربي وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك اجتماعا لبحث ومناقشة السبل الكفيلة لقيام أصحاب الفعاليات التجارية بتصدير الفائض من المنتجات الزراعية إلى الأسواق الخارجية.
وتركز البحث خلال الاجتماع الذي ضم السيد جمال الدين شعيب معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك و المهندس عمار محمد المدير العام للمؤسسة السورية للتجارة ولجنة تسيير أعمال سوق الهال وعدد من تجار سوق الهال على ضرورة تعزيز وتطوير علاقات التعاون مع أصحاب الفعاليات الاقتصادية في الأسواق الخارجية وإيجاد آلية تصدير واضحة ومنتظمة لتصدير الفائض بما يساهم بتمثيل منتجاتنا الزراعية بالأسواق الخارجية خاصة أنها تنافس أجود المنتجات العالمية وتقديم مختلف أشكال الدعم والرعاية للأخوة الفلاحين.
وجرى التأكيد أن الوزارة ستقوم بتقديم كافة التسهيلات اللازمة للمصدرين وتذليل العقبات وتأمين كافة مستلزماتهم من خطوط فرز وتوضيب وبرادات ووسائل النقل بما يؤمن تسهيل عملهم وتنشيطه لوصول المنتجات بشكل سليم وبنوعيات جيدة إلى الأسواق الخارجية
وبين الوزير الغربي أن الوزارة ستقوم بتأمين خط فرز وتوضيب وغرفة مخبر في سوق الهال إضافة لخطوط الفرز والتوضيب والبرادات التي ستتواجد في المجمعات التنموية التي تُقام في المحافظات مؤكداً أن الوزارة ستقدم مزايا تفضيلية للفعاليات التجارية التي ستكون ناشطة في عملية التصدير

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات