تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء : تشكيل لجنة مختصة لمراجعة بعض القرارات والأنظمة الخاصة بشغل مراكز عمل القيادات الإداري... استشهاد ثلاثة مدنيين وجرح تسعة آخرين في عدوان إسرائيلي على مدينة دمشق في برقية تعزية وجهها للمقاومة الوطنية اللبنانية ولعائلة الشهيد نصر الله … الرئيس الأسد: المقاومة لا ... سورية تدين بشدة العدوان الإجرامي الإسرائيلي الذي أدى إلى استشهاد السيد حسن نصر الله وتحمل كيان الاحت... حزب الله يعلن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية..

“بردى” تطلق منتجها الجديد… غسالة بمواصفات حديثة وسعر منافس وتستعد لإطلاق حزمة منتجات أخرى

أعلنت الشركة العامة للصناعات المعدنية ( بردى) عن طرح غسالتها الآلية الحديثة في الأسواق المحلية وبمواصفات تكنولوجية عالية ديجيتال لمس متطورة جدا قياس ٧ كغ وبكفالة نوعية لمدة ٥ سنوات وبسعر منافس يصل إلى (159800) ليرة وذلك عبر الصالات التابعة للشركة وصالات المؤسسة السورية للتجارة والمؤسسة الاجتماعية العسكرية.

واوضح مدير عام الشركة المهندس محي الدين عيون في تصريح صحفي أن هذه الغسالة التي قام عمال الشركة وفنيوها بتجميعها مؤخرا في مقرها الحالي في معمل القوالب بعد توقيع اتفاق مع شركة أماندا الصينية المتخصصة ب صناعة الأدوات المنزلية وعبر وكيلها المعتمد في سورية .

واشار المهندس عيون الى ان مقر الشركة الرئيسي في سبينة الصغرى تعرض للتدمير الممنهج على يد المجموعات الإرهابية المسلحة منذ العام ٢٠١٢ إلا ان عمالها اصروا على استمرار العمل وقاموا بإعادة تأهيل معمل القوالب القديم في حوش بلاس واستقروا فيه لتبدأ من جديد دورة عجلة الإنتاج حيث تعد الغسالة أحدث منتج للشركة وكان قد سبقها إنتاج ١٠٠٠ براد من البرادات العادية ١٦ قدم بابين بنوعيها دارة داخلية ودارة خارجية وبما يتناسب مع ذوق المستهلكين وبتنافسية عالية من حيث السعر والجودة وبما يحقق التدخل الإيجابي في سعر الأدوات المنزلية وتم بيع الكمية بالكامل عبر صالات المؤسسة السورية للتجارة والمؤسسة الاجتماعية العسكرية وصالات الشركة.

ولفت عيون الى استمرار الشركة بانتاج السطول البلاستيكية سعة ٣ كالون بالتعاون مع الشركة العامة للدهانات والصناعات الكيماوية( أمية) بموجب عقد لانتاج 100 الف سطل دهان أنتجت منها حتى الآن ٦٥ ألف سطل الى جانب انتاج الأبراج الكهربائية بالتعاون مع شركة الإنشاءات المعدنية والصناعات الميكانيكية مشيرا الى توفر الكثير من الطاقات البشرية في الشركة لانتاج القوالب المعدنية والقطع التبديلية اللازمة على أحدث آلات التشغيل الميكانيكي المبرمجة لهذا التصنيع الفائق الدقة والجودة العالية مع إمكانية التشغيل لصالح الغير.

والى جانب عملها الحالي تقوم الشركة حاليا حسب مديرها العام بدراسة نماذج لمكونات أجهزة كهربائية منزلية براد ٢٢ قدم عادي بابين و براد ١٦ قدم عادي بابين ومبردة ماء وغاز ٥ رؤوس عبر خط التسهيلات الائتماني الإيراني من خلال التوريد من الشركات الإيرانية لافتا الى وجود عروض داخلية من شركات محلية لنفس المكونات ضمن تجميع نصف المفكك بما يحقق تشغيل الايدي العاملة و ايرادات للشركة للاقتصاد الوطني.

وكشف المهندس عيون أن الشركة اليوم في طور التعاون مع شركة رينوكس الماليزية لتأسيس شراكة من أجل تصنيع وتجميع وحدات معالجة المياه والصرف الصحي وغيرها من معدات المياه مثل العدادات وتوطين هذه الصناعة الى جانب شراكات أخرى تهدف الى توطين صناعات اخرى في مجال الأدوات الكهربائية المنزلية إضافة إلى عملها بتجميع منتجات الأدوات المنزلية للقطاع الخاص حيث تقوم بتجميع غسالات وغيرها من الأدوات المنزلية لشركة أماندا الصينية وهايلر ووكيلها المعتمد في سورية.

وحول امكانية شراء منتجات الشركة بالتقسيط أوضح المدير التجاري في الشركة أحمد الحاج طاهر انه يمكن لأي عامل في الدولة ممن رواتبهم موطنة في المصرف العقاري شراء أي منتج من صالات الشركة وتعبئة استمارة الطلب هناك ومراجعة المصرف للشراء بموجب قرض السلع المعمرة لافتا الى ان الشركة مستمرة في تقديم خدمات ما بعد البيع ( الصيانة ) وبمعيارية جودة في الأداء وبمواصفات عالية وسعر شعبي منافس مع الحرص على سمعة المنتج وتخديم المواطنين في منازلهم.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات