تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

أمسية موسيقية لفرقة “فرح صافيتا” الأربعاء القادم في المركز الثقافي بصافيتا

بانوراما طرطوس:

يقيم مركز مواهب صافيتا حفله السنوي مساء يوم الأربعاء الواقع في 29 آب القادم على صالة المركز الثقافي في صافيا والذي يتضمن أمسية موسيقية غنائية لفرقة فرح صافيتا..

وتقول الآنسة منال الشمالي المشرفة على الفرقة والأمسية أن الأمسية تتضمن عدداً من المقطوعات العالمية الشهيرة  لمشاهير المؤلفين والتي تعتمد في العديد من جملها على التوزيع الهارموني ..وكورالية ..ثم  تنتقل في قسمها الاخير الى صولو غنائي واعمال الديو، مضيفة إلى انه تم اختيار عنوان (نبض) للأمسية لما تحمله هذه الكلمة من معنى يهز المشاعر في الصميم وتتناسب مع ما يقوم به أطفال فرقة فرح صافيتا..

وأشارت الآنسة منال إلى أن فرقة فرح صافيتا “مواهب صافيتا سابقا” تتألف من أطفال عازفين على مختلف الآلات الموسيقية.. وهم ملفتين للاهتمام نظراً لإمكاناتهم وطريقة تدريبهم وأدائهم الأشبه بالاحترافية لدرجة يبدون أكبر من أعمارهم لما يتمتعون من أداء رائع.. بحيث تتميز الفرقة بالأعمار الصغيرة وبقدرات أطفالها الكبيرة وانتاجها الفني الخاص فيها من كلمات وألحان وأداء وقدرة أطفال الفرقة على أداء انواع التأليف الموسيقي: غربي – شرقي- مقطوعات عالمية- وشرقية…

يشار إلى أن فرقة فرح صافيتا هي فرقة متكاملة: فرقة عزف.. كورال، والعدد الكامل لأفراد الفرقة هو 50 والغالبية العظمى منهم أطفال وعدد قليل جداً من اليافعين..

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات