تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم...

التحضير لافتتاح مراكز تسويق للمنتجات السورية في روسيا

بينّ خلدون أحمد مدير قرية الصادرات السورية الروسية أن قرية الصادرات السورية الروسية أعلنت عن التحضير لافتتاح عدة مراكز لتسويق المنتجات السورية في الأسواق الروسية، بحيث سيكون افتتاح أول مركز في مدينة سمارا الروسية والمعروفة بانها المدينة الصناعية الأولى في روسيا ومركز السكك الحديدية.


ولفت أن المدن المقترحة لإقامة المراكز فيها هي موسكو وغراسنادار وغروزني، حيث أن الغاية من هذه المراكز هي تمكين جميع التجار والصناعيين والحرفيين والمزارعين السوريين وكل من لديه الرغبة بعرض مصنوعاته وبضاعته ومنتوجاته في روسيا وليتم ربطه مباشرة مع الزبون الروسي وتوقيع عقد موثق ومصدق من جميع الجهات المعنية بإشراف القرية، علما أن هذه المراكز ستكون مخدمة بالكامل بما يغطي عملية التسويق والبيع من كافة الجوانب وبما يخدم جميع الأطراف.

مشيراً إلى أن افتتاح اول مركز سيكون في الشهر العاشر القادم، حيث يمكن ضمن المركز تسويق المنتج محلياً والكترونياً في الأسواق الروسية ونشرها على الشبكة العنكبوتية الإلكترونية بطريقة لائقة واحترافية بما يحقق الغاية من التسويق، وسيتم تقديم المساعدة اللوجستية الصحيحة من حيث تأمين المعلومات للبند الجمركي الصحيح و تكاليف الشحن والتخليص الجمركي والأسعار المناسبة لتسويق المنتجات التي سيتم عرضها.

ومن خلال المركز التسويق سيكون المشارك على اطلاع دائم بالقوانين الاقتصادية والجمركية الروسية بما يتعلق بمنتجه، كما ستعمل القرية على تأمين أفضل طريقة للشحن الجوي أو البحري والتخليص الجمركي في المرافئ السورية والروسية للمنتجات المخصصة للبيع وبأرخص التكاليف.

بانوراما طرطوس -داماس بوست

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات