تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تدين بشدة العدوان الإجرامي الإسرائيلي الذي أدى إلى استشهاد السيد حسن نصر الله وتحمل كيان الاحت... حزب الله يعلن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية

تزويد القاعدتين الروسيتين بسورية بمنظومات رقابة الكترونية متطورة

أعلن نائب رئيس الوزراء الروسي يوري بوريسوف أنه سيتم تزويد قاعدتي حميميم وطرطوس الروسيتين في سورية بمنظومات رقابة إلكترونية متطورة تلبية لطلب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

ونقل موقع روسيا اليوم عن بوريسوف قوله اليوم: إن “الرئيس بوتين سبق أن أوعز بتعزيز حماية قاعدتي حميميم وطرطوس” موضحاً أنه في إطار تطبيق هذا الأمر اقترحت شركة “كلاشينكوف” الروسية حلولاً تقنية تقضي بتزويد القاعدتين بمنظومات الرقابة الإلكترونية المتطورة.

وتابع نائب رئيس الوزراء الروسي: إن “العمل على تحقيق هذا الهدف يجري على قدم وساق حالياً” مشيراً إلى أن وزارة الدفاع الروسية “تهتم بالموضوع”.

وكان الرئيس بوتين أكد في مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس الوزراء الهنغاري فيكتور أوربان في موسكو أمس أن بلاده ستتخذ اجراءات لتعزيز أمن جنودها في سورية في أعقاب تحطم الطائرة الروسية “ايل 20” وقال: “سنقوم بزيادة أمن مواقعنا وعسكريينا في سورية وهذه الخطوات سيلاحظها الجميع”.

وحملت وزارة الدفاع الروسية أمس كيان العدو الاسرائيلي كامل المسؤولية عن تحطم الطائرة الروسية ايل 20 في سورية مؤكدة أن ما قام به يشكل عدواناً وتحتفظ بحق الرد المناسب عليه.

بانوراما طرطوس -سانا

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات