تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

مديرية الخدمات الفنية بطرطوس تنفذ مجموعة من المشاريع الخدمية (طرق، تأهيل مدارس )

بانوراما طرطوس:

بدعم وتمويل من وزارة الإدارة المحلية والبيئة وبإشراف من مديرية الخدمات الفنية في محافظة طرطوس تم تنفيذ مجموعة من المشاريع الخدمية ( طرق، تأهيل مدارس) ، حيث قامت الشركة العامة للطرق والجسور بتنفيذ مشروع طريق الصفصافة – خط الجديد بقيمة عقدية بلغت /217739868/ ل.س مئتان وسبعة عشر مليوناً وسبعمائة وتسعة وثلاثون ألفاً وثمانمائة وثمانية وستون ليرة سورية على أن يتم الانجاز خلال 370 يوم من تاريخ البدء بالتنفيذ الذي بوشر به في 2018/8/1 بإشراف ومتابعة من مديرية الخدمات الفنية وينفذ ضمن خطتها الاستثمارية ،حيث يعد هذا الطريق من الطرق الحيوية في المدينة و يربط قرية الصفصافة بالطريق العام بشكل مباشر.
وفي مجال بناء وتأهيل المدارس قامت الشركة العامة للبناء والتعمير بتنفيذ مشروع بناء مدرسة دوير الشيخ سعد بقيمة عقدية بلغت /282280696/ ل.س مائتان واثنا وثمانون مليون ومائتان وثمانون ألفاً وستمائة وستة وتسعون ليرة سورية وبمدة تنفيذ 450 يوم ابتداءا من 2018/8/27 وذلك ضمن خطة الأبنية للتعليم الأساسي من الموازنة الاستثمارية لمديرية الخدمات الفنية بطرطوس وتتألف المدرسة من 24 قاعة صفية على ثلاثة طوابق مساحة طابقية تعادل 855 م2و المساحة الإجمالية للبناء 2565م2.
كما قامت مؤسسة الإنشاءات العسكرية متاع /5/ إنشاءات وبإشراف مديرية الخدمات الفنية بتنفيذ مشروع بناء وتأهيل مدرسة الشهيد مصطفى خلوف بقيمة عقدية /254893605/ ل.س مائتان وأربعة وخمسون مليون وثمانمئة وثلاثة وتسعون ألفاً وستمائة وخمسة ليرات سورية وذلك ضمن خطة تأهيل الأبنية المدرسية / الموازنة الاستثمارية، ويتألف البناء من ثلاثة طوابق بمساحة طابقية تعادل 650 م2وبواقع 22 قاعة صفية مع تأهيل المبنى القديم ، وبمساحة إجمالية للبناء 1950م2 ومدة عقدية 520 يوم ،حيث تمت المباشرة بالعمل في 2018/4/12.
وضمن خطة مديرية الخدمات الفنية بطرطوس في تأهيل الأبنية المدرسية من موازنتها الاستثمارية قامت مؤسسة الإنشاءات العسكرية متاع /5/ إنشاءات بتنفيذ مشروع بناء مدرسة جديتي بقيمة عقدية /136163099/ ل.س مئة وستة وثلاثون مليون ومائة وثلاثة وستون ألفاً وتسعة وتسعون ليرة سورية. ومدة التنفيذ 360 يوم من تاريخ المباشرة بـــــــــ2018/2/26 بإشراف ومتابعة من المديرية .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات