تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

مطحنة طرطوس تطحن أكثر من /70/ الف طن خلال العام 2018 وقيمة المبيعات تتجاوز /2.8/ مليار ليرة

بانوراما طرطوس- عبد العزيز محسن:

أكد مدير مطحة طرطوس المهندس ابراهيم باز أن كمية  الأقماح المطحونة في مطحنة طرطوس خلال العام 2018 بلغت  70346 طن بنسبة تنفيذ127{c8c617d2edb5161bfb40c09fc1eef2505eac4a7abf9eb421cef6944727a2654c} للخطة المقررة والبالغة 55000 طن ونتج عنها 55587 طن دقيق و 14083 طن نخالة و 383 طن شوائب.. فيما بلغت المبيعات الإجمالية مليارين وثمانمائة وواحد وسبعون مليون ليرة سورية من الدقيق والنخالة والشوائب.

وأضاف المهندس ابراهيم أنه يتم متابعة تصريف مادة النخالة استناداً الى تعاميم وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك والشركة العامة للمطاحن مبيناً أنه لا يوجد مشكلة في وضع المخازين حيث يتم استجرار الكميات تباعاً بموجب موافقات مسبقة من الإدارة العامة .

وفي موضوع العملية الإنتاجية أكد السيد باز أن المطحنة تعمل بطاقتها القصوى  ويومياً بدون انقطاع حتى في الأعطال الرسمية ويتم التغلب على الصعوبات الناتجة عن العمر الزمني لخطوط الإنتاج والآلات التي تحتاج الى أعمال صيانة دورية  وتحديث في خطوط الإنتاج.

وعلى صعيد أخر أعرب عمال المطحنة عن ارتياحهم وسعادتهم بقرار تشميل جميع عمال المطاحن في الضمان الصحي الشامل،  أضافة الى إقامة حضانة في المطحنة والتي تحتاج الى جهود لإدخالها ضمن ملاك المطحنة…متمنين ايضا استكمال خطوات تحقيق المطالب العمالية الأخرى مثل رفع قيمة طبيعة العمل وجعلها على الراتب الحالي ورفع قيمة الوجبة الغذائية وتشميل جميع الأقسام بها والتي هي الإدارة وخدمات الإنتاج.

ويشار الى تحقيق مطحنة طرطوس لإنجاز علمي تمثل بنجاح تجربة التورب المستخلص من نواتج الغربلة وتنظيف الاقماح للمهندس حسان صالح.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات