تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء : تشكيل لجنة مختصة لمراجعة بعض القرارات والأنظمة الخاصة بشغل مراكز عمل القيادات الإداري... استشهاد ثلاثة مدنيين وجرح تسعة آخرين في عدوان إسرائيلي على مدينة دمشق في برقية تعزية وجهها للمقاومة الوطنية اللبنانية ولعائلة الشهيد نصر الله … الرئيس الأسد: المقاومة لا ... سورية تدين بشدة العدوان الإجرامي الإسرائيلي الذي أدى إلى استشهاد السيد حسن نصر الله وتحمل كيان الاحت... حزب الله يعلن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية..

اليوم الرابع لمهرجان التسوق العائلي في طرطوس..حركة نشطة وتفاعل من قبل الزوار وزيادة في حجم المبيعات..

بانوراما طرطوس – رهف عمار   

يتابع مهرجان التسوق العائلي فعالياته في الصالة الرياضية بطرطوس حيث شهد اليوم الرابع و بعد انحسار العاصفة حركة زوار ومبيعات جيدة أكثر من الأيام السابقة والشركات المشاركة مازالت تقدم عروض كبيرة على مختلف الأصناف والمعروضات بالإضافة إلى تقديم هدايا ومسابقات وحملات تذوق..
موقع بانوراما زار المهرجان وأجرى لقاءات مع بعض القائمين على أجنحة الشركات المشاركة ومع عدد من الزوار:
كانت البداية لليوم الرابع مع شركة اليسار للملابس النسائية حيث أخبرنا الصناعي بشار عن مشاركة شركتهم في المهرجان وتقديمها حسومات تصل إلى 45-50 بالمئة ، و عبر لنا عن رضاه على حركة الزوار والتفاعل بين التجار و المواطنين.

و خلال جولتنا التقينا مجموعة الرفاعي للصناعات الغذائية حيث أشار إلينا مدير التسويق السيد حسام الحمصي أنه أول مشاركة لهم في طرطوس و هم سعداء جدا بها وباستحابة الشعب الطرطوسي لهم و تقبله الأفكار الجديدة و تفهمه لغة التاجر وبناء علاقة معه
يذكر أن شركة الرفاعي تقدم حسومات تصل إلى 20-25 بالمئة.

أما عن شركة لمار الذهبية للمساحيق الغذائية أخبرنا السيد يحيى حنورة وكيل الشركة عن الحسومات الكبيرة التي تقدمها الشركة وتصل إلى 40-60 بالمئة بالإضافة للهدايا وهدفهم الأساسي من المشاركة الدعم الإقتصادي لليرة السورية وتقديم المنتج بسعر التكلفة و الإقبال بالنسبة لهم جيد وهم راضون عنه.

بدورها محارم ديمة تقدم حسومات تصل إلى 20 بالمئة والسيد محمود ابراهيم أشار إلينا عن رضاه على المهرجان والإقبال الممتاز في اليوم الرابع.

ومن الشركات البارزة أيضا في المهرجان أمانا فوودز “مرتديلا هنا” حيث تقدم منتجات جديدة مثل حشوات زيتون وفليفلة حارة ، طن حار وحلو مقطع ورقائق،
بالإضافة لتقديمها حسومات تصل إلى 35بالمئة
والإقبال جيد لديهم.
وخلال الجولة التقينا أيضا السيد خالد الحافي منسق الترويج لبن الحموي وأخبرنا عن الحسومات التي يقدمونها وتصل إلى 30 بالمئة بالإضافة للهداية المميزة وبدورهم أيضا عبروا عن رضاهم على الإقبال الجيد للمهرجان من قبل المواطنين.
و آخر لقاء في جولة بانوراما لليوم الرابع في المهرجان والمستمرة حتى اليوم الأخير كانت مع شركة بلاستيك الحموي للأدوات المنزلية حيث أخبرنا السيد وسيم عرب عن العروض والحسومات التي تقدمها الشركة وتصل إلى 20-35 بالمئة بالإضافة للهدايا التي تقدم لمجرد ضغط زر اللايك لصفحتهم على الفيسبوك، أشار إلينا السيد وسيم أيضا عن الصداقة الجميلة التي تكونت بينهم وبين الزبون وانتظارهم بشكل مستمر من قبل الزبائن نظرا للسعر المناسب و الجودة و الطلب الجيد للمنتجات الخاصة بهم.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات