تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء : تشكيل لجنة مختصة لمراجعة بعض القرارات والأنظمة الخاصة بشغل مراكز عمل القيادات الإداري... استشهاد ثلاثة مدنيين وجرح تسعة آخرين في عدوان إسرائيلي على مدينة دمشق في برقية تعزية وجهها للمقاومة الوطنية اللبنانية ولعائلة الشهيد نصر الله … الرئيس الأسد: المقاومة لا ... سورية تدين بشدة العدوان الإجرامي الإسرائيلي الذي أدى إلى استشهاد السيد حسن نصر الله وتحمل كيان الاحت... حزب الله يعلن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية..

اليوم السادس لمهرجان التسوق العائلي في طرطوس.. أجواء رائعة وتفاعل محبة بين الزوار والشركات المشاركة

بانوراما طرطوس – رهف عمار

يتابع مهرجان التسوق العائلي فعالياته في الصالة الرياضية بطرطوس حيث شهد اليوم السادس حركة زوار ومبيعات جيدة وأجواء جميلة مليئة بالتفاعل بين التجار والمواطنين و الشركات المشاركة مازالت تقدم عروض كبيرة على مختلف الاصناف والمعروضات بالإضافة إلى تقديم هدايا وحملات تذوق..
و عروض خاصة بالجرحى وأسر الشهداء .

موقع بانوراما المتابع للمهرجان من بدايته أجرى لقاءات جديدة ومتنوعة مع بعض القائمين على أجنحة الشركات المشاركة :
كانت البداية مع شركة الأفق للتجارة المختصة بمواد التجميل والعناية بالبشرة حيث أشار لنا السيد حسين فطوم وهو وكيل عدة شركات “زيبرا و أوركيد و مناديل جوانا المعطرة” أن الشركة تقدم حسومات من 20-35 بالمئة بالإضافة للهدايا المجانية التي شملت الكبار والصغار و تتميز الهدايا بجودتها وقيمتها المادية،
وأخبرنا السيد حسين عن الإقبال الممتاز للمهرجان وعن رضاه بالمشاركة و الدعم الذي يقدمه لليرة السورية، إضافة لبناء علاقة جيدة ببنه وبين الزبائن حيث ينتظرون المهرجان بشكل مستمر نظرا للجودة و مشاركة الشركة في ال83 دورة.

أما عن شركة لاكوس المختصة بالملابس الرجالية أخبرنا السيد بلال فينو مدير الترويج عن الحسومات التي تقدمها الشركة وتصل إلى 50-60 بالمئة وهناك عروض وصلت إلى 80 بالمئة ، والإقبال لديهم جيد جدا وهناك تفاعل بينهم وبين الزبائن وانتظار دائم لهم.
و خلال الجولة التقينا السيد أحمد مدير الترويج لشركة العم لتوزيع المواد الغذائية حيث بدوره أخبرنا عن الإقبال الجيد ورضاه عن المهرجان والحسومات التي تقدمها الشركة وتصل إلى 20 بالمئة بالإضافة للهدايا ، وشكر أيضا غرفة الصناعة والقائمين على المهرجان.



كان ختام جولة اليوم مع شركة مسك للمنظفات حيث أخبرنا مدير التسويق السيد غياث سعد الدين عن العروض المغرية والحسومات التي تصل إلى 33 بالمئة بالإضافة للهدايا المخصصة للجرحى وذوي الشهداء وعبر السيد غياث عن سعادته بالمشاركة والإقبال الممتاز لديهم بحيث تم بناء علاقة ودية بينهم وبين المواطنين والناس تنتظرهم بشكل دائم.
يذكر أن يوم السبت الواقع في تسعة آذار الساعة السابعة سيتم السحب على ميدالية ذهبية وهي الثانية التي تقدم في هذا المهرجان.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات