تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء : تشكيل لجنة مختصة لمراجعة بعض القرارات والأنظمة الخاصة بشغل مراكز عمل القيادات الإداري... استشهاد ثلاثة مدنيين وجرح تسعة آخرين في عدوان إسرائيلي على مدينة دمشق في برقية تعزية وجهها للمقاومة الوطنية اللبنانية ولعائلة الشهيد نصر الله … الرئيس الأسد: المقاومة لا ... سورية تدين بشدة العدوان الإجرامي الإسرائيلي الذي أدى إلى استشهاد السيد حسن نصر الله وتحمل كيان الاحت... حزب الله يعلن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية..

إضاءة على مشاركة محمصة زينة في معرض منتجات المشاريع الصغيرة والمتوسطة بطرطوس

بانوراما طرطوس:

تشارك محمصة زينة في معرض منتجات المشاريع الصغيرة والمتوسطة الذي يقام حالياً في صالة المعارض بالمدينة القديمة والذي تنظمه هيئة تنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة ويستمر لغاية الرابع عشر من الشهر الجاري.

وأكدت الآنسة ريم بعيتي المديرة التنفيذية للمحمصة أن المشاركة بالمعرض هي للمساهمة في دعم الانتاج والاقتصاد الوطني وتقديم منتجات ذات جودة مواصفات متميزة، والهدف الثاني هو البقاء على تواصل مباشر مع المستهلك للتعرف على رأيه بالأفكار الجديدة على صعيد سورية ككل المحافظات والتي هي ثقافة المغلف وبأصناف عديدة معبئة بأكياس تتناسب مع جميع شرائح المجتمع بعد دراسة السوق.. مشيرة إلى أن الغاية من فكرة وثقافة المغلف هي عدم التلاعب بنوع الجودة المعبئة للمستهلك وعدم التلاعب بالأوزان والأهم المحافظة على نظافة المنتج حيث تم تعبئته بمكنتات والآت خاصة وتم مراعاة طقس المناطق الساحلية بسبب الرطوبة وهكذا نحافظ على المستهلك بعدم الغش وعلى النوع والجودة وعدم تأثير الرطوبة عليها

ونوهت الآنسة ريم بعيتي بأن المحمصة تواكب السوق وتضيف منتجات جديدة واصناف إلى الموالح والمكسرات والسكاكر والمشروبات الساخنة ويتم مراعاة جميع الشرائح فللطفل له حبة مخصصة  ل100ليرة وللمستهلك له حبة معبّئة بعلب بأحجام مختلفة كيلو وكيلو ونصف..

ومن الجديد ايضا المشروبات الساخنة التي تتضمن3 أصناق كابتشينو و٣ب١ وشوكولا ساخنة سهلة التحضير بمياه ساخنة..

وتقدم المحمصة في المعرض عروضات على كل الأصناف للموالح اكسترا وسوبر اكستر انواع فخمة كيسين ب2500 ليرة وعليهم هدية كيس مجاني وتخفيض بالأسعار وعروضات على المشروبات الساخنة والسكاكر وكل ٥ أكياس او كاسات عليهم هدية..

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات