تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

معرض الكتاب العربي في ثقافي بانياس

افتتح المركز الثقافي العربي في مدينة بانياس معرض الكتاب الذي أقامه دار الينابيع، وقد أكد مدير المركز الثقافي العربي في مدينة بانياس الأستاذ خالد حيدر أن معارض الكتب فرصة كبيرة لوصول الكتاب إلى أيدي الجمهور وعلى الرغم مما يترتب على صناعة الكتاب الورقي من متاعب وتحديات إلا أنه فعلاً مغامرة لكنها مغامرة تكللها المتعة، ووضح أنه لم يقام في مدينة بانياس أي معرض للكتاب منذ ما يقارب العشر سنوات، واليوم دار الينابيع يقيم معرض الكتاب العربي الذي يضم كتب متنوعة ويستمر المعرض لمده 5 أيام .
وبدوره مدير دار الينابيع الأستاذ صقر عليشي قال: يقام هذا المعرض بعد غياب المعارض لفترة طويلة عن هذه المدينة بسبب الأزمة التي مرت بها البلاد لذلك يرمز هذا المعرض إلى عودة الأمور إلى ما كانت عليه وعودة المياه إلى مجاريها، وأضاف يضم المعرض مجموعة كبيرة من العناوين منها كتب الأطفال والروايات العربية والعالمية بالإضافة إلى أعمال أهم الشعراء العرب على مر العصور، كما يضم المعرض كتباً نادرة تهم المختصين في مجال الأدب والتاريخ وغير ذلك من العناوين، وأشار إلى وجود حسومات لا تقل عن ٤٠{c8c617d2edb5161bfb40c09fc1eef2505eac4a7abf9eb421cef6944727a2654c} على أسعار الكتب.

الوحدة

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات