تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

وزير الأشغال العامة والإسكان يجول على المشاريع السكنية في حمص ويؤكد على أهمية استكمال أعمال الجمعيات التعاونية السكنية..

بانوراما سورية:
واقع عمل الجمعيات السكنية بحمص والإجراءات المطلوبة لاستمرارها بالعمل بالفترة الحالية كانت أهم محاور اجتماع وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس سهيل عبد اللطيف مع ممثلي الجمعيات السكنية بحمص وبحضور محافظ حمص طلال البرازي
وأكد وزير الأشغال العامة والاسكان على أهمية استكمال أعمال الجمعيات التعاونية السكنية لما يشكله هذا القطاع من أهمية كبيرة في المساهمة بحل مشكلة السكن مضيفا أنه بعد صدور المرسوم 37 وحل الاتحاد التعاوني السكني يتم متابعة واقع الجمعيات والعمل على حل مختلف الصعوبات وخاصة مايتعلق بموضوع التمويل لإنجاز البنى التحتية بالجمعيات التعاونية السكنية .
و أوضح الوزير عبد اللطيف أنه يوجد 152 مقسما يتبعون ل100 جمعية بالقطاعين الرابع والسادس بالوعر ، مشيرا إلى العمل على تأمين التمويل اللازم لاستكمال أعمال البنى التحتية بالمقاسم التي يتم تنفيذها من قبل الشركة العامة للطرق والجسور و استمرار العمل بتجهيز مقاسم الجمعيات.
من ناحيته أشار محافظ حمص طلال البرازي إلى أن القطاعين الرابع والسادس بحي الوعر يضمان العدد الأكبر من الجمعيات السكنية وهما من المناطق الهامة والمميزة الأمر الذي يتطلب الاستمرار بعمل الجمعيات وعدم التوقف مضيفا أن المحافظة ستعمل على تقديم كل التسهيلات وحل الصعوبات التي تواجه الجمعيات لاستمرارها بالعمل فالمرحلة لاتتطلب التوقف .
ويضم القطاعان الرابع والسادس بحي الوعر 152 مقسما يتبعون ل100 جمعية سكنية وتم تنفيذ الكثير من المقاسم على الهيكل والبعض يحتاج لاستكمال البنى التحتية .
كما اطلع وزير الأشغال العامة والإسكان ومحافظ حمص على واقع العملية الإنتاجية بالمركز الإنتاجي بالشركة العامة لأعمال الكهرباء والاتصالات ( السورية للشبكات ) حيث يقوم المركز الإنتاجي بتنصيع أعمدة الإنارة ومراكز التحويل والأبراج الكهربائية.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات