تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مَراسيم تشريعية بتعيين محافظين جُدد لمحافظات: دير الزور، درعا، اللاذقية، حماة، وال... إصابة مدنيين بجروح جراء عدوان إسرائيلي على مدخل مدينة اللاذقية الجنوبي الشرقي الجامعة الافتراضية تخفض معدلاتها 5 بالمئة تماشياً مع نتائج الثانوية العامة … عجمي: 10 آلاف طالب متوق... الجيش أسقط 9 طائرات مسيّرة للإرهابيين بريفي اللاذقية وإدلب … الحربي السوري- الروسي يواصل استهداف مقا... المجلس الأعلى للتخطيط الاقتصادي والاجتماعي يحدد الاعتمادات الأولية لمشروع الموازنة العامة للدولة للع... الرئيس الأسد يستقبل مفوض الأمم المتحدة السامي لشؤون اللاجئين أكد على تقديم ما يلزم للوافدين اللبنانيين.. مجلس الوزراء يوافق على مشروع إحداث الشركة العامة للصناعا... لجنة القرار/43/ تناقش عدداً من القرارات والإجراءات الخاصة بشروط شغل مراكز عمل القيادات الإدارية الرئيس الأسد يبحث مع عراقجي سبل وقف العدوان الإسرائيلي على لبنان وتقديم الدعم والمساعدة للأشقاء اللب... مجلس الوزراء : تشكيل لجنة مختصة لمراجعة بعض القرارات والأنظمة الخاصة بشغل مراكز عمل القيادات الإداري...

رغم تباين سعر الصرف.. منتجاتTRY MAX لا تزال في فترة التخفيضات.. قريباًTRY MAX تطرح لصاقات خاصة برجال الأعمال وإكسسوارات لتعديل حالات الجسم

سيتي ستور باب يسار

بانوراما طرطوس- ديما العاتكي:

رغم انقضاء فترة قصيرة على دخولها الأسواق السورية استطاعت منتجات الطاقة TRY MAX نيل ثقة المواطن السوري الأمر الذي يعكس الجودة والفعالية الكبيرة التي تتميز بها هذه المنتجات. 

ورغم ارتفاع سعر الدولار وصعوبة الاستيراد أكدت الإدارة أن الأسعار مازالت في فترة التخفيضات وذلك عربون محبة لجمهورها في طرطوس بشكل خاص وفي سورية بشكل عام.

وأكد الوكيل العام للشركة في سورية السيد فيصل بشور في تصريح لموقع بانوراما طرطوس أنه ستصل قريباً منتجات جديدة تتضمن اكسسوارات طاقة بأشكال جديدة ولصقات لتعديل وتغيير كافة حالات الجسم نذكر منها:

” لصقات خاصة بالإجهاد والقلق, المساعدة على الاسترخاء وتهدئة النفس, التركيز الذهني وتوازن الطاقة, المساعدة على النوم وسهولة الاستيقاظ, تغيير المزاج الحزين وما يرافقه من حالات الاكتئاب العام, التركيز الذهني وقوة الحركة, تقوية الذاكرة عند الأطفال والكبار…وغير ذلك “، بالإضافة إلى “الجيوب الأنفية, مشاكل الهضم, وقف الشهية..

وأضاف السيد بشور: ومواكبة للتكنولوجيا الحديثة سيتمكن الآن (رجال الأعمال- الأطباء- المدراء والموظفين…إلخ) تسخير تكنولوجيا TRY MAX للمساعدة في إيجاد حلول سريعة ومهنية خلال عملهم وتنقلاتهم عبر لصقات خاصة يتم وضعها على الحائط أو داخل السيارة أو بالمكتب مهمتها ضبط إعدادات الموبايل بيسر وسهولة (تذكير- صامت- منبه- شبكة انترنيت- سبيكر…إلخ) بما يتلائم مع الحالة المناسبة في كل مكان(تفعيل أو إلغاء)، الأمر الذي يؤدي إلى الشعور بالارتياح لدى الشخص الذي يستخدم هذه اللصقات..

الأسعار:

ورداً على التساؤلات حول أسعار منتجات TRY MAX أكد السيد فيصل بشور أن الأسعار هي كما يلي:

x_86b7ed4d

– سعر مبيع أسوارة الطاقة عالمياً هو 40 دولار أمريكيأ أو 45 يورو.

– وسعر مبيع الإسوارة في سورية هو3500 ليرة سورية.

أخيراً..

وفي الختام ننوه بأننا سننشر ريبورتاجاً موسعاً يشرح بشكل تفصيلي فعالية هذه المنتجات بشكل علمي كما سيتم عرض مقاطع فيديو تبين آلية عمل هذه المنتجات وتعريف الناس بقدرتها على تحسين الأداء العام للجسم من خلال تجارب مثبتة عالمياً..

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات