احالة رئيس بلدبة جديدة الفضل وعدد من العاملين الى القضاء

كشف محافظ القنيطرة طارق كريشاتي عن احالة رئيس مجلس بلدية جديدة الفضل وأحد اعضاء المكتب الفني الى القضاء وذلك بسبب استغلال أزمة كورونا والتقصير في البلدة واجراء ٨ مخالفات كبيرة شملت طوابق اضافية.

وبين كريشاتي في لقاء مع صحيفة الوطن انه تم هدم المخالفات و تنظيم الضبوط في البلدة،واحالة المخالفين الى القضاء.

واوضح محافظ القنيطرة ان هذا الاجراء تم بعد ورود شكاوى تؤكد حدوث المخالفات بعد التدقيق فيها الامر الذي ادى الى اتخاذ الاجراءات اللازمة، مبينا ان رئيس البلدية مازال متوار عن الانظار، وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق اي مخالفين.

بدوره بين نائب رئيس المكتب التنفيذي بالقنيطرة حسين اسحاق انه وبتكليف من محافظ القنيطرة تم القيام بجولة على تجمع جديدة عرطوز الفضل للوقوف على واقع المخالفات التي حدثت خلال فترة الحجر الصحي الذي فرض على التجمع.

وأشار الى انه وبتوجيه من المحافظ تم إحالة رئيس مجلس بلدة جديدة الفضل و شرطي البلدية و مهندس المكتب الفني الذي كان قائما على رأس عمله خلال فترة الحجر و عدد من أعضاء المجلس البلدي للنيابة العامة و ذلك بسبب استغلال أزمة الحجر الصحي و القيام بالمخالفات المذكورة .

يذكر ان بلدة تجمع جديدة عرطوز الفضل فرض عليها الحجر في العشرين من حزيران الماضي نتيجة ظهور حالات كورونا و تم فك الحجر عن التجمع في الثامن عشر من تموز الجاري.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات