مدير عام يوضح ما تم تداوله عن معاقبة موظفيه لتقاعسهم عن الانتخاب

تداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي المحلية، خبر قيام مدير عام الشركة العامة للصرف الصحي في طرطوس بفرض عقوبة على 36 موظفاً في الشركة، لعدم تواجدهم إلى جانبه في المركز الانتخابي .

وأوضح مدير عام الشركة العامة للصرف الصحي في طرطوس المهندس منصور منصور لتلفزيون الخبر أنه “تم توجيه تنبيه إداري فقط على 36 موظفاً في الشركة بسبب تأخرهم عن زملائهم ومدرائهم للتوجه سوية إلى المركز الانتخابي في مديرية الخدمات الفنية”.

وأشار منصور إلى أنه “لا يوجد في الشركة مركز انتخابي، لذا أبلغت المدراء للتوجه إلى المركز الانتخابي في مديرية الخدمات الفنية، كوفد يمثل الشركة ويضم كافة العاملين من مدراء وموظفين وعاملين للمشاركة في العملية الانتخابية”.

وبيّن منصور أن “الموظفين الذين تم توجيه تنبيه إداري لهم، لم يحترموا مدرائهم وزملائهم وتأخروا عن الالتحاق بهم بعد انتظارهم لأكثر من نصف ساعة في الشارع أمام الشركة”.

وأردف منصور “مررت على المدراء وأخبرتهم بالتوجه إلى المركز للانتخاب قبل خروجي من الشركة، وبدورهم أبلغوا العمال، الكل خرج من الشركة وانتظرنا باقي الموظفين للخروج والتوجه سوية، إلا أنهم لم يخرجوا، وبعثنا في طلبهم أحد المدراء لكنهم لم يخرجوا لذا تم توجيه تنبيه إداري لهم وعدم تكرارهم لذلك”.

 

 

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات