تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض... مجلس الوزراء يناقش مشروع صك تشريعي يتيح إصدار النظام النموذجي للحوافز والعلاوات والمكافآت للعاملين ف...

62 بالمئة نسبة الأعضاء الجدد في مجلس الشعب

بلغ عدد أعضاء مجلس الشعب الجدد في الدور التشريعي الثالث 156 عضواً بينما حافظ 94 آخرين على مقاعدهم في المجلس كانوا موجودين في الدور الثاني أي نسبة الجدد بلغت نحو 62 بالمئة.
وأعلن مساء أول أمس رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات، سامر زمريق، نتائج الانتخابات التشريعية التي جرت الأحد الماضي بمشاركة بلغت 33,173 بالمئة حيث عدد المقترعين أكثر من 6,2 مليون أدلوا بأصواتهم “بحسب تصريحات زمريق”.
وأكد مصدر في المجلس أن عدد النساء في هذا الدور بلغ 28 نائباً بينما بلغ في الدور التشريعي الثاني 32 امرأة.
وبدأت امس مرحلة تقديم الطعون بالنسبة لمن يرغب بذلك من المرشحين الخاسرين أمام المحكمة الدستورية العليا على أن تستمر ثلاثة أيام ومن ثم تنظر المحكمة في الطلبات خلال سبعة أيام تبدأ من اليوم التالي التي تنتهي فيه فترة تقديمها.

 

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات