تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض... مجلس الوزراء يناقش مشروع صك تشريعي يتيح إصدار النظام النموذجي للحوافز والعلاوات والمكافآت للعاملين ف... منحة مالية لجميع العاملين والمتقاعدين في الدولة مرسوم خاص بالأسواق القديمة والتراثية في محافظات حلب وحمص ودير الزور يحمل إعفاءات وتسهيلات غير مسبوقة

تحضيرات مستمرة لمنتخب سورية بكرة القدم لاستكمال تصفيات آسيا وكأس العالم

مع انضمام المزيد من اللاعبين إلى المعسكر التدريبي لمنتخب سورية الأول بكرة القدم ارتفعت وتيرة التحضيرات المحلية لاستكمال مشوار التصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر ونهائيات كأس آسيا في الصين 2023.

وفور الانتهاء من بطولة كاس الجمهورية لكرة القدم تمت دعوة اللاعبين الذين شاركوا مع فرقهم في المباراة النهائية طه موسى ومازن العيس ويوسف محمد وعبد الرحمن بركات للانضمام إلى زملائهم في المنتخب بانتظار انضمام المزيد من اللاعبين.

المنتخب أجرى خلال معسكره الحالي في دمشق حتى الآن عددا من الحصص التدريبية الصباحية والمسائية المكثفة بإشراف التونسي نبيل معلول المدير الفني للمنتخب علما أن بداية المعسكر تركزت على التمارين البدنية لرفع جاهزية اللاعبين فيما تم التركيز على الناحية الفنية وبعض الجمل التكتيكية خلال الفترة القليلة الماضية مع مراعاة الشروط الصحية المطلوبة بالتزامن مع إجراء الاختبارات المستمرة للتأكد من سلامة اللاعبين من فيروس كورونا المستجد.

ويحمل منتخبنا في رصيده 15 نقطة جمعها من خمس مباريات في التصفيات بعد فوزه على الفلبين 5-2 وعلى المالديف 2-1 وعلى غوام 4-صفر وعلى الصين 2-1 وعلى الفلبين مرة ثانية 2-1.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات